ترجمة 217 عقد زواج قانونياً في يناير 2021 - النخبة لخدمات الترجمة القانونية
elts@elitetranslation.ae
ترجمة 217 عقد زواج قانونياً في شهر يناير 2021

ترجمة 217 عقد زواج قانونياً في شهر يناير 2021

يُطلب لترجمة قانونية لعقد الزواج طلب تأشيرة الإقامة وإثبات الزواج لأي غرض قد يخدمه.

تمر عملية ترجمة عقود الزواج بالعملية التالية: يجب أن تكون شهادة الزواج الأصلية مصدقة حسب الأصول من قبل وزارة الخارجية الإماراتية ثم تترجم إلى اللغة العربية إذا كانت ستستخدم في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستخدامه لأي غرض.

في حال تم استخدام عقد الزواج خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، فسيتم ترجمته إلى اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى، ثم يتم التصديق عليه من قبل وزارة العدل الإماراتية ثم وزارة الخارجية والسفارة، إذا اقتضى الأمر.

في يناير 2021، قام المترجمون القانونيون لدينا بترجمة 217 عقد وشهادة زواج من لغات مختلفة إلى اللغة العربية وساعدوا مئات العملاء في التقدم للحصول على تأشيرات إقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ولأي غرض قد يخدمهم.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.