ترجمة 712 وكالة قانونية في فبراير 2021 - النخبة لخدمات الترجمة القانونية
elts@elitetranslation.ae
ترجمة وكالة قانونية الإمارات 024120000

ترجمة 712 وكالة قانونية في فبراير 2021

في غمرة هذه الجائحة والكثير من قيود السفر والقواعد واللوائح المتعلقة بـ كوفيد-19، التي لا تمكننا أن نكون حاضرين في التعامل أو بيع أشياءنا الثمينة، ففي هذه الحالة، نحتاج إلى وكالة قانونية. 

الوكالة القانونية هي مستند قانوني تستخدمه للسماح لشخص آخر بالتصرف نيابة عنك؛ تنشئ التزاماً قانونيا تكون فيها أنت الموكل والشخص الذي تعينه هو الوكيل. تحدد الوكالة القانونية الصلاحيات التي تمنحها لوكيلك.

تقدم شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية أنواعًا مختلفة من الوكالات التي تشمل: ترجمة الوكالات، والوكالات العامة والوكالات الخاصة وإلغاء التوكيل، بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا مساعدتك في التقديم إلى خدمة كاتب العدل أونلاين.

في شهر فبراير 2021، نجحنا في إنجاز 712 وكالة قانونية لعملائنا الكرام. تتلخص معظم الأسباب السماح لشخص آخر بتوقيع عقد للموكل؛ لمنح شخص آخر صلاحية اتخاذ قرارات الرعاية الصحية أو إجراء معاملات مالية أو توقيع المستندات القانونية التي لا يستطيع الموكل القيام بها لسبب أو لآخر.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.