تصديق الشهادات الطبية الصادرة من خارج الإمارات 024120000

تصديق الشهادات الطبية الصادرة من خارج الإمارات

تصديق الشهادات الطبية الصادرة من خارج الإمارات

في هذا الوقت من تعرضنا للجائحة، يجب أن تكون صحتنا هي الأولوية. لا يمكن قطع الطريق على الكثير من السائحين عند السفر لأنه قد يكون جزءًا من هوايتهم، فقد يكونوا بحاجة إلى زيارة أقاربهم هنا في الإمارات العربية المتحدة أو القدوم والقيام بإجراء بعص العلاجات الطبية هنا. من أهم الأشياء التي يجب إحضارها معك هي سجلاتك الطبية.

يجب أن تكون الشهادات الطبية الصادرة من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة مصدق عليها من وزارة الخارجية من بلد المنشأ وختم السفارة. في هذه الحالة فقط الأطباء أو أي هيئات أخرى سيتعاملون معها كمستند ساري المفعول.

لا بد من القيام بهذا الأمر قبل السفر أو قضاء المزيد من الوقت لإعادة إرسال المستند وإجراء التصديق عليه. تحقق دائمًا من المتطلبات المطلوبة جيدًا حتى تكون أمورك ميسرة بشكل سريع للسفر.

إذا كانت لديك شكوك بشأن شهادتك الطبية، فيمكنك إرسال نسخة منها إلينا. سنلقي نظرة سريعة ونقدم لك المشورة الدقيقة المطلوبة.

إذا كانت شهادتك الطبية مطبوعة بلغة أخرى، فيجب ترجمتها قانونيا إلى الإنجليزية أو العربية، ولكن لا داعي للقلق لأننا نحن الجهة التي يمكننا القيام بذلك نيابة عنك!

يمكننا مساعدتك في إجراء تصديق السفارات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الخارجية الإماراتية إذا كانت شهادتك تستوجب تصديق الخارجية.

لا تتردد في الاتصال بنا على 024120000 أو إرسال رسالة “مرحبا” على مربع الدردشة.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *