كيفية الترجمة القانونية لأوراق المحكمة أبوظبي 024120000

كيفية الترجمة القانونية لأوراق المحكمة

وفقًا لدراسة القانون، فإن اللغة التي سيتم استخدامها في الدعوى القضائية لها أهمية كبيرة. يجب أن تكون اللغة مترجمة قانونيًا بواسطة مترجم قانوني.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب أن تكون جميع المستندات التي سيتم تقديمها في جميع الهيئات الحكومية باللغة العربية، ويجب أن يتم مهر الترجمة القانونية بختم مترجم قانوني إذا كان مصدر الملف من اللغة الإنجليزية أو لغات أخرى.

في شركة النخبة، نقوم بالترجمة القانونية لأنواع مختلفة من المستندات من مختلف أنحاء العالم والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر؛

خطاب اتفاقية التسوية وصور المحادثات وطريقة السداد وخطابات الإنهاء وعقود العمل والفواتير، الخ.

فيما يتعلق بالوظيفة، نتلقى في الغالب عقودًا تم إنهاؤها، خاصةً مع بدء توقف العمل أثناء جائحة كوفيد-19، والتي يستخدمونها ضد شركتهم. أيضًا بالنسبة للأشخاص الذين لا يستلمون رواتب مناسبة وأرادوا مقاضاة شركتهم، فإنهم يعطوننا قسيمة رواتبهم وعقود عملهم. 

الملفات الشخصية مثل: الاتفاقيات مع البنوك عند الحاجة إلى تسوية الديون، اتفاقية تسوية بشأن مطالبات أفراد الأسرة، الاتفاقيات المتعلقة بالممتلكات، الفواتير المتعلقة بشراء المنتجات، إلخ.

نظرًا لأننا نمتلك الآن بيئة تقنية، فإننا نتلقى أيضًا رسائل المحادثات التي تحتوي على كلمات بذيئة، وأيضا منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المسيئة تقع أيضًا في هذا الأمر. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، لا يتساهلون مع هذه الأمور مرحّب بها في المحكمة.

أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك عند القيام بالترجمة القانونية هو معرفة بمن تضع ثقتك عند ترجمة مستندك. وقع جميع موظفي النخبة على اتفاقيات عدم الإفشاء من أجل الحفاظ على سرية عملائنا. آخر أمر يجب أن تعرفه هو أنك ستقدم ملفك إلى شركة ترجمة يكون لديها مترجم قانوني.

كن مطمئنًا أنه إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا في ترجمة وثائق المحكمة الخاصة بك، فسنقدم لك أفضل ترجمة قانونية دقيقة لمستنداتك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.