الترجمة القانونية لتقديمها للسفارة الكندية 024120000

الترجمة القانونية لتقديمها للسفارة الكندية

الترجمة القانونية لتقديمها للسفارة الكندية

أأنت واحد من الأشخاص الذين يخططون لبدء العيش في كندا؟ نظرًا لأن كندا معروفة بفوائدها وطريقة عيشها، يفكر الكثير من الأفراد في قضاء مستقبلهم في البلد المذكور. من بين الأمور التي يجب أن تكون بحوزتك غير مستنداتك، يجب أن تقوم بترجمة مستنداتك بشكل قانوني أو إجراء التصديقات الخاصة إذا كانت مستنداتك مكتوبة بغير اللغات الرسمية المعتمدة في كندا.

معظم الوثائق التي نستلمها هي شهادات زواج باللغة العربية. بالنسبة لهذا النوع من المستندات، يجب أن يحتوي المستند الأصلي على التصديقات المناسبة قبل أن نتمكن من المضي قدمًا في إجراء ترجمة قانونية، ويجب أن تكون التصديقات المطلوبة على المستند الأصلي عبارة عن ختم وزارة الشؤون الخارجية وختم السفارة من بلد المنشأ.

إذا كانت مستنداتك مستوفية كافة التصديقات، فيمكننا المضي قدمًا في إجراء ترجمة قانونية بعد تأكيد عرض الأسعار والقيام بالدفع. تطلب السفارة الكندية في الغالب تصديقًا مرة أخرى على الترجمة من وزارة العدل ووزارة الشؤون الخارجية قبل قبول المستند.

يمكننا مساعدتك أيضًا في إجراء هذين التصديقين اللازمين حتى نتمكن من القيام بالعملية بأكملها معك أثناء انشغالك في العمل أو التحقق من أمور أخرى من أجل القيام بالتغيير الذي تقوم بالتخطيط له.

إذا لم تكن معتادًا على هذا النوع من العملية، يمكنك الدردشة معنا أو الاتصال بنا على الرقم 024120000. دعنا نرى مستنداتك وسنقوم بتوجيهك بالخطوات اللازمة لقبول مستنداتك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *