الحصول على شهادة الحالة الجنائية من الإمارات 024120000

الحصول على شهادة الحالة الجنائية من الإمارات

الحصول على شهادة الحالة الجنائية من الإمارات

لا يمكن لأي شخص الحصول على شهادة الحالة الجنائية هنا داخل الإمارات العربية المتحدة خاصة إذا لم تكن مقيماً أو كنت هنا فقط لزيارة الدولة لبعض الوقت.

لكن إذا كنت تقيم داخل الدولة خلال السنوات الماضية أو أصبحت مقيماً بها، حتى لو كنت خارج الدولة لفترة قصيرة أو إلى الأبد وتحتاج إلى شهادة الحالة الجنائية، فيمكنك الحصول عليها! طالما لديك نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك، يمكننا التقدم للحصول عليها والتحقق مما إذا كانت وزارة الداخلية ستوافق عليها.

هناك أنواع من شهادات الحالة الجنائية الصادرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك واحدة صادر عن وزارة الداخلية وأخرى صادرة عن شرطة دبي. كلاهما يخدم نفس الغرض، لكن بعض الجهات تتطلب مكاناً محدداً يجب عليك إصدارها منها.

إذا كنت ستستخدم شهادات الحالة الجنائية داخل الدولة، فلديك خياران، إما الشهادة باللغة الإنجليزية أو العربية. لأغراض وظيفية في الجهات الحكومية، فإنهم في الغالب يطلبون شهادات حالة جنائية باللغة العربية.

في حالة كنت ستستخدم الشهادة خارج الدولة، ستكون الشهادة مكتوبة تلقائياً باللغتين العربية والإنجليزية، وللتذكير بأن شهادة الحالة الجنائية التي سيتم استخدامها خارج الدولة يجب أن تكون مصدقة من وزارة الخارجية الإماراتية. يمكننا مساعدتك أيضاً في القيام بذلك حتى تشعر بالراحة أثناء قيامنا بالأعمال نيابة عنك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *