الفرق بين تصديق المستندات وتوثيق المستندات أبوظبي 024120000

الفرق بين تصديق المستندات وتوثيق المستندات

عادة، عندما يُطلب منا زيارة كاتب العدل، نعتقد دائمًا أن المحامي هو الذي سيقوم بالتوثيق القانوني، ولكن لم نكن نعلم أن الأمر مختلف تمامًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. كاتب العدل هو جهة حكومية هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومعظم المستندات التجارية والشخصية التي يقومون بتوثيقها هي الوكالات القانونية بنوعيها الخاص والعام، واعتماد التوقيع، الخ. نحتاج أيضًا إلى فهم أنه نظرًا لأننا في بلد عربي، يجب أن تكون المستندات بالعربية.

مع شركة النخبة، نقوم بإعداد المستندات المطلوبة لتقديمها إلى كاتب العدل أونلاين، مما يعني أننا نعمل مع كاتب العدل لتقديمها للحصول على الموافقة في نفس الوقت، يمكننا أيضًا أن نقوم بعملية السداد وإنهائها لعملائنا الكرام. 

أثناء التصديق في شركة النخبة، يعني أننا نترجم المستندات إلى لغتك المفضلة، وطباعتها على ورقة شركة النخبة مع توقيع وختم المترجم القانوني.

يمكنك الآن تصديق وتوثيق مستنداتك بالكامل أونلاين من خلال التواصل معنا. تخطي متاعب العثور على شركة مثالية، فقط تواصل مع النخبة وستجعل الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لك.

في المتوسط، تستغرق العملية بأكملها أقل من يوم إلى يومي عمل حسب المستند. نأمل أن تنضم إلى عدد لا يحصى من العملاء السعداء الذين قاموا بالتصديق على مستنداتهم وتوثيقها أونلاين معنا.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.