النخبة لخدمات الترجمة تعرض خدمات جديدة في 2021

النخبة لخدمات الترجمة تعرض خدمات جديدة في 2021

في ضوء التطورات المتسارعة الأخيرة التي تحدث في جميع أنحاء العالم، قدمت النخبة لخدمات الترجمة القانونية خدمات جديدة في عام 2021 لتلبية جميع احتياجات عملائها.

أثبت عام 2020 بشكل لا يحتمل النقاش فيه أن الخدمات أونلاين في متجر واحد هي الحل الأفضل في الحالات الطارئة مثل تلك التي شهدناها مع انتشار جائحة كوفيد-19.

بناءً على الاستراتيجية المعتمدة من قبل الإدارة العليا لشركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية، تم تطوير خطط تنمية الأعمال لتقديم خدمات جديدة لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا بشكل أكبر.

إضافة إلى خدمات الترجمة والترجمة الفورية والتعريب، قدّم فريق تطوير أعمالنا الخدمات التالية في عام 2021 لتسهيل حياة عملائنا. جميع هذه الخدمات متاحة ويمكن الوصول إليها أونلاين من خلال متجرنا على الإنترنت:

تم توظيف جميع الموارد والأنظمة المطلوبة لتقديم هذه الخدمات على الفور لجعل تجربة العملاء لا مثيل لها.

تم تطوير جميع هذه الخدمات وتوفيرها للعملاء بأسعار ميسورة وعبر قنوات تسليم متعددة تشمل التسليم عن طريق الايميل أو الواتساب أو الاستلام من مكاتبنا المنتشرة على مستوى دولة الإمارات أو التوصيل المنزلي إلى العميل أينما وجد.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.