تجديد بطاقة الهوية الإماراتية

تجديد بطاقة الهوية الإماراتية

تجديد بطاقة الهوية الإماراتية

هل بطاقة هويتك الإماراتية الخاصة على وشك انتهاء صلاحيتها؟ ما عليك سوى الاتصال بنا ونحن سنقوم بالتجديد نيابة عنك.

تعتبر الهوية الإماراتية هي واحدة من أهم بطاقات التعريف التي يجب أن تحصل عليها أثناء إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة لأنها هويتك مرتبطة بالتأشيرة ورقم هاتفك المحمول. هناك ميزات جيدة مرتبطة به مثل تأمين المستشفى الخاص بك.

قد تتلقى رسالة نصية قصيرة قادمة من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تفيد بأن بطاقة هويتك على وشك انتهاء صلاحيتها، ولكن كشخص يجب أن تكون على دراية متى سيكون عليك إخطار شركتك لتجديدها لك أو إذا كنت تحمل تأشيرة عمل حر كيف يمكنك تجديدها بنفسك.

من الأفضل تجديد هوية الإمارات قبل ستة أشهر إلى شهر واحد من تاريخ استحقاقها لأن عملية انتظار خروج التأشيرة الجديدة قد تستغرق وقتًا. إذا كنت ستؤخر المعالجة، فقد يتوجب عليك دفع غرامات مقابل ذلك.

ما هي المستندات المطلوبة لتجديد هويتك الإماراتية؟

1. نسخة عن بطاقة هويتك الإماراتية القديمة

2. نسخة عن جواز سفرك

3. نسخة عن التأشيرة الجديدة

ما عليك سوى إعطاءنا المستندات وسنتولى معالجة كل شيء من أجلك. ستعتمد الأسعار على رسوم الخدمة القياسية للشركة والرسوم الحكومية.

سيكون فريقنا مسرورا بمساعدتك أينما كنت في دولة الإمارات العربية المتحدة لأننا متوفرون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *