تحديثات بشأن تصديقات وزارة العدل الإمارات 024120000

تحديثات بشأن تصديقات وزارة العدل

يُطلب تصديق وزارة العدل الإماراتية لتأكيد صحة ومصداقية أي مستند. يمكن أن يكون هذا المستند عقد زواج، إقرارات بسيطة، شهادات خطية مشفوعة بقسم وجميع أنواع الطلبات وغيرها الكثير. كما تشمل خدمة تصديق وزارة العدل المصادقة على الملفات المترجمة قانونًا.

أجرت وزارة العدل الإماراتية تحديثات كبيرة حول نظام التصديق الخاص بها من خلال إطلاقه أونلاين وجعله متاحاً للناس.

تبدأ عملية التصديق بإنشاء حساب UAE Pass، وتحميل الملف المراد تصديقه ودفع الرسوم واستلام المستند المصدق أونلاين.

في حال كان المستند المصدق من وزارة العدل مطلوبًا لاستخدامه خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، فيجب أن يتم تصديقه من قبل وزارة الخارجية الإماراتية (تصديق وزارة الخارجية) ثم سفارة الدولة التي سيتم استخدامه فيها.

نظرًا للتطور السريع الذي يحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن جميع خدمات الجهات الحكومية تتحول إلى خدمات ذكية لتسهيل حياة الناس. ومع ذلك، إذا واجهت أي صعوبة في الاستفادة من هذه الخدمة أونلاين، فيمكنك الاتصال بموظفينا لمساعدتك في إجراء تصديق وزارة العدل في غضون ساعات قليلة.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.