تحويل رخصة القيادة السورية إلى رخصة القيادة الإماراتية

تحويل رخصة القيادة السورية إلى رخصة القيادة الإماراتية

تحويل رخصة القيادة السورية إلى رخصة القيادة الإماراتية

نظراً لأن رخصة القيادة السورية مكتوبة باللغة العربية، فإن بعض المقيمين السوريين الجدد في دولة الإمارات العربية المتحدة يشعرون بالارتباك إذا كانت رخصة قيادتهم تعتبر قابلة للتحويل.

الأمر ليس كذلك. ولكن إذا كانت رخصة القيادة السورية لا تزال سارية، فيمكننا تطبيق الفرصة الذهبية لك طالما أن تأشيرتك صادرة في أبوظبي.

كيف ستتم العملية؟

أولاً، يجب إجراء فحص نظر لدى محل بصريات معتمد

ثانياً، عليك بزيارة مكتبنا مع رخصة القيادة الأصلية وجواز السفر وبطاقة الهوية الإماراتية وإيصال فحص النظر، وسنقوم بدورنا بأخذ صورة شخصية لك وسنرسل لك كل شيء.

بمجرد دفع الرسوم، ما عليك سوى الاسترخاء في المنزل ننتظر موافقة دائرة المرور على طلبك. بمجرد الموافقة، فإن الخطوات التالية هي فتح الملف وحجز الفصل النظري.

يمكننا فتح الملف وحجز الفصل النظري أونلاين من أجلك، ولكن إذا كنت ترغب في حضور الفصل النظري حضوريا، فيجب عليك حجزه في دائرة المرور نفسها.

سيتم توجيه الخطوات التالية من خلال المدرسة حتى تحصل على رخصة القيادة الإماراتية الخاصة بك.

ماذا تنتظرون؟ دعنا نساعدك على بدء رحلة قيادتك في دولة الإمارات العربية المتحدة!

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *