ترجمة عقود الزواج الصادرة من الدول الأوروبية

ترجمة عقود الزواج الصادرة من الدول الأوروبية

ترجمة عقود الزواج الصادرة من الدول الأوروبية

إذا كنت تعيش داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن أحد الخيارات التي يمكنك الاطلاع عليها أونلاين إذا كنت تخطط للزواج هي عروض الزواج في الدول الأوروبية مع برامج رحلات ذهابًا وإيابًا مع حجرة استقبال مطلة على البحر ستجذبك بالفعل للحضور وإقامة حفل زفافك هناك. الشيء الآخر الذي يسلطون الضوء عليه هو أن شهادة الزواج ستكون جاهزة حتى قبل انتهاء عطلتك. هذا هو السبب في أن الكثير من المقيمين يأتون ويتزوجون هناك.

إذا كنت أحدهم وتحتاج إلى تسجيل زواجك في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن أول ما عليك القيام به هو ترجمة الوثيقة إلى اللغة العربية لتقبلها الحكومة.

يمكننا القيام بالترجمة القانونية للوثيقة ولكن يجب أن تكون مصدقة من وزارة الخارجية في الدول الأوروبية. إذا كنت هناك، فيمكننا المتابعة وترجمة مستندك بناءً على المدة التي تختارها.

نظرًا لأنه يجب عليك تسجيل زواجك أيضًا في بلدك، يجب أن تتضمن شهادة الزواج الأصلية تصديق من وزارة الخارجية الإماراتية. يمكننا مساعدتك في القيام بهذا التصديق الذي يمكن إجراؤها حسب الضرورة الملحة التي تحتاجها.

السعادة الدائمة هي ما تتمناه لك شركتنا أيضًا، ولهذا السبب نحن متوفرون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للرد على استفساراتك والقيام بالعمل نيابة عنك. ما عليك سوى التواصل معنا على موقعنا الإلكتروني، أو الاتصال بنا على خطنا الأرضي لبدء العملية.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *