ترجمة قرارات وأحكام المحاكم أبوظبي 024120000

ترجمة قرارات وأحكام المحاكم

ترجمة قرارات وأحكام المحاكم

هل تبحث عن خدمات ترجمة احترافية لقرارات وأحكام المحاكم؟ هل تتساءل عما إذا كنت قد ربحت أو خسرت القضية التي رفعتها أمام المحكمة كما هي مكتوبة باللغة العربية وأنت وافد وليس لديك معرفة باللغة العربية؟

نحن هنا لمساعدتك!

لا يمكنك تحديد الشعور إذا كنت لا تستطيع فهم أي شيء، يبدو الأمر كما لو أنك تقود القارب في محيط هائل دون معرفة إلى أين سيأخذك. لهذا السبب ستبحث عن المساعدة لإيجاد ولمعرفة الوسيلة الصائبة للقيام بالأمر.

في شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية، قمنا بتطوير خدمات ترجمتنا القانونية لتشمل توفير خدمات ترجمة قرارات المحاكم بواسطة مترجمين قانونيين متخصصين يتم تعيينهم بدقة لكل مستند بناءً على مواصفات الملف وتخصص المترجم. إنهم مترجمون معتمدون ومحلفون في وزارة العدل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

نضمن لك 100% أنه لن يتم الكشف عن ملفاتك، فلا داعي للقلق بشأن سريتها.

بمجرد استلامك لقرار المحكمة، كل ما عليك القيام به هو إرسال نسخة مصورة إلينا دون الحاجة إلى الخروج من منزلك، وسنقوم بالترجمة نيابة عنك بأقصى سرعة تحتاجها لاستلام ملفك. متوفرون أونلاين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذا يمكنك توقع استجابة سريعة في أي وقت وفي أي مكان حول العالم.

إذا كان قرار المحكمة صادر عن محكمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، فبالتأكيد ستكون باللغة العربية، فقط أخبرنا إلى أي لغة تريد ترجمتها وسيكون الأمر على عاتقنا!

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *