تصديق وزارة التربية والتعليم الإمارات 024120000

تصديق المستندات لوزارة التربية والتعليم

إحدى مستنداتنا القيمة هي شهادتنا التعليمية، وهي جزء من مفخرتنا كأشخاص، وهي شيء ستجلبه معك عندما تسافر إلى الخارج لأغراض العمل / الدراسة.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، توجد وزارة التربية والتعليم، وهي المسؤولة عن تصديق الشهادات المدرسية / شهادات الدرجات التعليمية التي سيتم استخدامها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها.

لماذا نحتاج إلى تصديق شهادات الدرجات التعليمية؟ أولاً، لجعل الشهادة قانونية لأي غرض قد تخدمه؛ ثانيًا، ضرورية إلى أحد المتطلبات سواء في المدرسة أو لأغراض العمل.

ما هي متطلبات تصديق الشهادة التعليمية؟

بالنسبة لتقديم الشهادة التعليمية داخل الدولة، فهو يختلف سواء صدرت من داخل الدولة أو خارجها. فيما يتعلق بالشهادات الصادرة داخل الدولة، تصدر الشهادات بإحدى اللغتين؛ عندما تكون من مدرسة حكومية ستكون باللغة العربية، وإذا كانت من مدرسة خاصة فستكون باللغة الإنجليزية.

إذا كانت الشهادة ستقدم أيضًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فستحتاج فقط إلى تصديق وزارة التربية والتعليم. لكن بالنسبة لشهادات الصادرة باللغة الإنجليزية، ستحتاج إلى تصديق من وزارة التربية والتعليم وترجمة قانونية.

بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج الدولة، يجب أن تصدق من وزارة خارجية بلد المنشأ وأن تصدق من وزارة خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة وترجمتها إلى اللغة العربية.

بالنسبة لتقديم الشهادة التعليمية خارج الدولة، إذا كانت الشهادة باللغة العربية، فيجب تصديقها من وزارة التربية والتعليم ووزارة الخارجية وترجمتها بشكل قانوني إلى لغة التقديم.

يشترط للتصديق من وزارة التربية والتعليم ما يلي: الهوية الإماراتية، الشهادة الأصلية.

لكي نساعدك بشكل أفضل، أرسل لنا رسالة ودعنا نرى شهادتك التعليمية لإعطائك النصيحة المناسبة؛ نحن متوفرون أونلاين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.