تصديق وزارة الخارجية

إنجاز تصديق 217 مستند من وزارة الخارجية خلال يناير 2021

ما هو تصديق وزارة الخارجية وما هو الغرض منه؟

يتم تصديق المستندات من وزارة الخارجية الإماراتية لإثبات صحة الشهادة في حالة رغبة الشخص في استخدام مستنداته الشخصية أو التعليمية أو التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يختلف تصديق المستندات من وزارة الخارجية من بلد لآخر؛ إذا كنت تسعى للعمل أو الدراسة في دولة الإمارات العربية المتحدة وترغب في استخدام الشهادات هناك، فيجب أن يتم التصديق من دولة الإمارات العربية المتحدة. تختلف طريقة التصديق بالنسبة لكافة المستندات. لإجراء التصديق من دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب أن يتم التصديق من البلد الأم (الدولة التي أصدرت المستند) من أجل الحصول على تصديق وزارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تصديق وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة هو الإجراء الأخير لتصديق الشهادة ويتم بعد الانتهاء من إجراءات مهمة أخرى مثل تصديق السفارة.

ما هي المستندات التي يمكن تصديقها من وزارة الخارجية الإماراتية؟

المستندات الشخصية

تصديق الشهادات الدراسية

تصديق الشهادات المدرسية

المستندات التعليمية

تصديق شهاد الإجازة

تصديق شهادة مغادرة المدرسة

المستندات التجارية

تصديق سجلات الشركة

تصديق شهادة التأمين

في يناير 2021، أنجز فريق الدعم لدينا في تصديق 217 مستند من وزارة الخارجية.

كيف يتم إنجاز التصديق؟ تفضل بزيارة مكتبنا مع الشهادة الأصلية مع سداد تكلفة التصديق ويكون مستندك جاهز للتصديق؛ يمكنك أخذه بمجرد الانتهاء من التصديق أو نسلمه في باب منزلك مباشرة.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.