إيميل: ELTS@elitetranslation.ae

هاتف: 0000 412 2 971+

موبايل/ واتساب: 380 2166 55 971+

جودة عالية

سرعة في التسليم

أسعار مناسبة

خدمات دائرة التنمية الاقتصادية

تتنوع خدمات دائرة التنمية الاقتصادية وتشمل حجز الاسم التجاري وإصدار كافة أنواع الرخص التجارية والمهنية والصناعية والحرفية وإعلان الجريدة وعقود التأسيس وكافة الطلبات المتعلقة بالتعديلات التي تطرأ على الشركات من تغيير الشكل القانوني وتغيير الاسم التجاري وإضافة أو شطب نشاط تجاري من الرخصة وتغيير الشركاء إضافة إلى الكثير من الطلبات الأخرى.

بناء على خبرتنا والعلاقات التي تربطنا مع جميع الأطراف التي تقدم الخدمات المطلوبة لإصدار الرخصة، فقد قمنا بتوسيع نطاق خدماتنا التي نقدمها إلى عملائنا لجعل حياتهم أسهل، ولذلك فإننا نمتلك كافة الإمكانات المطلوبة لنكون المركز الموحد الذي يقدم كافة الخدمات المطلوبة لتأسيس شركة أو فتح فرع شركة أجنبية في أبوظبي ودبي.

لماذا تحتاج خدمات دائرة التنمية الاقتصادية؟

بدون خدمات احترافية لتقديم طلبات دائرة التنمية الاقتصادية:

1- ستخسر الكثير من الوقت والجهد في محاولة معرفة المتطلبات لإصدار الرخصة أو تعديلها.

2-  ستهدر الكثير من الأموال في محاولة إنجاز الأشياء الضرورية.

3- قد يؤدي رفض معاملتك المتكرر إلى شعورك بالإحباط وأن تقرر التخلي عن مشروعك.

4- ستضيع عليك الكثير من الأرباح التي يمكنك تحقيقها في دولة الإمارات.

5- لا يمكنك القيام بأي عمل مع أي جهة إلى حين الحصول على رخصة تجارية.

6- قد لا تتمكن من تعديل وضعك القانوني إذا كنت تخطط أن تكفل نفسك.

ولكن لا داعي للقلق بهذا الخصوص لأن هذا النوع من المشاكل هو ما نقوم بتوفير الحلول له لمساعدة عملائنا على جعل حياتهم أسهل

تشمل خدمات دائرة التنمية الاقتصادية التي نقدمها ما يلي

يساعدك فريق عملنا المحترف على تقديم كافة الطلبات والنماذج المطلوبة والتي تشمل صياغة كافة أنواع العقود والاتفاقيات وعقود التاسيس والنظام الأساسي وأي ملاحق تعديل مطلوبة لإصدار الرخصة التجارية / الصناعية / المهنية / الحرفية.

حجز اسم تجاري

يعتبر حجز الاسم التجاري الخطوة الأولى الإجبارية التي تطلبها دائرة التنمية الاقتصادية للبدء بتأسيس شركة أو فتح فرع لشركة أجنبية. يساعدك فريق عملنا المحترف على حجز الاسم التجاري الذي تريد خلال ساعة واحدة.

يمكنكم دفع كافة الغرامات والرسوم المتعلقة بخدمات دائرة التنمية الاقتصادية باستخدام مختلف قنوات الدفع التي نوفرها والتي تشمل الدفع نقداً أو عن طريق تحويل بنكي أو أونلاين أو عن طريق البطاقة الائتمانية.

سيعمل فريق الدعم لدينا على تقديم كافة الطلبات المتعلقة بتعديل رخصة قائمة ويشمل ذلك طلب تعديل الشركاء أو تعديل الاسم التجاري أو إضافة أو شطب نشاط من الرخصة أو تغيير الشكل القانوني للشركة أو أي تعديلات أخرى ترغبون بإجرائها.

الفوائد التي ستحققها من التواصل معنا بشأن خدمات دائرة التنمية الاقتصادية

السرعة في الإنجاز

سنباشر بتقديم طلبك مباشرة عند استلام الأوراق المطلوبة لتقديم طلب للاستفادة من أي خدمة من خدمات دائرة التنمية الاقتصادية.

الجودة العالية

تفرض سياستنا عدم التساهل فيما يتعلق بالجودة العالية، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمة يرضى عنها العميل

الأسعار المناسبة

نحرص دائماً على تطوير آلية العمل وطرح تحديد التكاليف لتوفير الرسوم المفروضة على عملائنا

الدفع أونلاين

نوفر قنوات دفع مختلفة تناسب جميع العملاء، بما في ذلك الدفع أونلاين أو عن طريق تحويل نقدي أو باستخدام البطاقة الائتمانية أو الدفع نقداً

تقديم الخدمة أونلاين

أصبح بإمكانك الآن إرسال كافة أوراقك ومستنداتك أونلاين لتقديمها نيابة عن وتوفير الوقت والجهد المطلوب للتنقل

انتشار واسع لمكاتبنا

نحن قريبون منك إذا أردت زيارتنا. فروعنا منتشرة في كل عدة مناطق ودول

elite-legal-translation-logo.jpg
promise.jpg

نعدكم بما يلي

لا يوجد تكاليف مخفية

السعر الذي يصلك بعرض الأسعار هو المبلغ الوحيد الذي ستدفعه

خدمة متميزة من أول مرة

لا داعي للقلق من الحاجة للقيام بعدة مراجعات.

راحتكم مضمونة 100%

يحرص فريق عملنا الخبير على تقديم الخدمة في مواعيدها دون أي تأخير.

هذا ما قاله عملاؤنا عن خدماتنا

5/5
We are a Japanese company dealing extensively with the UAE and as such we need translations every day. Since our documents are highly technical (and confidential) in nature, we obviously need exact translation using highly specialized terminology. That poses a great responsibility on both us and the translation company, and over the years we have been working with a number of partners which did good at first then the quality started to drop off. We eventually reached out to Elite Legal Translation Services (which one of our partners recommended as being a good one and we had high expectations). A long, highly technical document has been sent to get a quote and the offer was good and under our time limit, so we have ordered the translation. Not surprisingly, it went quite good, and the third-party checking the translation for us didn’t have to say much in terms of corrections. It has been 8 months since and numerous projects without any falls. They have become our top supplier of translations and content adaptation to the UAE market.
what-our-clients-say-about-us.jpg
5/5
I recently used their service to get a few documents verified and received an excellent service. Emy was the person who I was in contact with and she was most cordial and helpful when I arrived and helped me in getting the work done fast. Thank you for an excellent experience.
5/5
Intially i did not trust online services for legal translation of driving license , indian documents, but Elite has changed my perspecive. They are professional and provide efficient and quick service. The prices are on par with the market and the executives are professional.Ms Charlene has been very helpful.

لمحة عن النخبة لخدمات الترجمة القانونية

النخبة لخدمات الترجمة القانونية هي شركة خدمات متخصصة مرخصة في دولة الإمارات لتقديم خدمات الترجمة العربية والترجمة الإنجليزية إضافة إلى العديد من اللغات الأخرى إضافة إلى خدمات الطباعة وتأسيس الشركات وتقديم طلبات كاتب العدل. تتخذ شركة النخبة للترجمة من أبوظبي مقراً لها وتضم مجموعة من المكاتب التي تقدم خدمات الترجمة الإنجليزية والترجمة العربية المعتمدة داخل الإمارات وخارجها والتي تشمل تقديم خدمات الترجمة القانونية من خلال مترجمين قانونيين معتمدين من وزارة العدل. تشمل خدمات الترجمة التي نقدمها الترجمة العربية والترجمة الإنجليزية لجميع المستندات إضافة إلى ترجمة كافة الوثائق والأوراق إلى جميع اللغات الأخرى مثل الفرنسية والألمانية وفق أعلى معايير الجودة والدقة والمصداقية وبأسعار تنافسية تناسب الجميع. مكاتبنا لخدمات الترجمة القانونية في أبوظبي هي وجهتك الأفضل والأمثل لخدمات الترجمة الاحترافية التي تلبي كافة احتياجاتك

معتمدون من الآيزو

حصلت شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية على اعتماد معيار الآيزو 9001:2008 وهو ما يساعدها دائماً في استمرار تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز في تنفيذ عمليات الترجمة ومراقبتها وتوثيقها بالشكل الصحيح. للاستفادة من خدماتنا المتميزة، فريقنا المتميز بانتظارك ليضع بين يديك خدمات الترجمة ذات الجودة العالية

مترجم قانوني محلف من وزارة العدل

شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية حاصلة على ترخيص واعتماد وزارة العدل الإماراتية برقم القيد 328 لتقديم خدمات الترجمة القانونية العربية والإنجليزية لكافة أنواع المستندات (التي تشمل العقود والشهادات والكتب وغيرها). يرجى التواصل معنا لنساعدك في ترجمة ملفاتك قانونياً