خدمات الترجمة أبوظبي ودبي 024120000

عروض شهر رمضان، المواعيد والخدمات المقدمة

احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، شهر الكرم والاستبصار الذاتي والعبادة، تقدم شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية عروض رمضان على جميع الخدمات، والتي تشمل ما يلي:

الترجمة القانونية: نحن معتمدون من قبل وزارة العدل الإماراتية ونفخر بكوننا شركة الترجمة القانونية رقم 1 في أبوظبي. تتخصص شركتنا في ترجمة المستندات القانونية، مثل: شهادات الميلاد وشهادات الزواج والشهادات التعليمية والوصايا والمذكرات والرخص التجارية والاتفاقيات القانونية الوكالات وغيرها الكثير.

خدمات التصديق: يتم إثبات صحة الشهادة في حالة رغبة الشخص في استخدام مستنداته / مستنداتها الشخصية أو التعليمية أو التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ترجمة رخص قيادة السيارة: نحن معتمدون من قبل إدارة المرور والتراخيص في أبوظبي ويمكننا مساعدتك في مراجعة أوراقك، في حال كنت تحمل رخصة قيادة أجنبية، فلديك خياران: 1) يمكننا تقديم ترجمتك وتحويل رخصتك، 2) أو يمكننا مساعدتك في توفير “فرصة ذهبية”.

طلب شهادة الحالة الجنائية: شهادة الحالة الجنائية هي دليل على حسن سلوكك. عند التقدم لوظيفة في القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، قد تحتاجها كأحد المتطلبات. العملية سهلة، بمجرد حصولك على الهوية الرقمية، فأنت جاهر للمضي قدما!

طلبات الكاتب العدل: وتشمل عقود التأسيس والوكالات والعقود والاتفاقيات والإقرارات والإثباتات وعقود وكيل الخدمة المحلي.

كاتب العدل في دولة الإمارات العربية المتحدة هو الشخص المعتمد أو المفوض أو المرخص له من قبل السلطة القضائية (دائرة القضاء في أبوظبي، محاكم دبي، محاكم رأس الخيمة) للتصديق على المستندات وتوثيقها وممارسة جميع المهام المحددة بموجب القانون. نظرًا لقيود كوفيد-19، يمكننا مساعدتك في تقديم الطلبات اونلاين.

طلب الهوية الإماراتية: الهوية الإماراتية هي وثيقة رسمية صادرة عن السلطات الإماراتية (الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية) تتضمن جميع بياناتك في بطاقة واحدة. بمجرد تقديمك للحصول على إقامتك وإجراء اختبارك الطبي، عليك أن تتقدم للحصول على الهوية الإماراتية، ويمكننا تقديم طلبك وأنت تنعم بالراحة في منزلك اعتمادًا على سنوات إقامتك، يمكن أن تكون سنة أو سنتين أو سنوات.

كتابة المحتوى: يقضي محررو الإعلانات لدينا أيامهم في الكتابة النثرية بهدف الإعلان للترويج وبيع السلع والخدمات.

خدمات التدقيق اللغوي: إذا كان لديك أي مستندات للنشر، فمن الأفضل إجراء التدقيق اللغوي للتأكد من عدم وجود أخطاء مطبعية ونحوية وعلامات ترقيم وأي أخطاء ظاهرية أخرى.

كيف يمكنك الاستفادة من العرض؟

ستتم مشاركة إعلان عرض شهر رمضان على جميع منصات تواصلنا الاجتماعي، ما عليك سوى الضغط على “أعجبني” ومشاركته وإرسال لقطة الشاشة إلينا وستكون 10 دراهم من إجمالي فاتورتك علينا!

فيما يلي روابط منصات تواصلنا الاجتماعي:

طوال الشهر الكريم، تفتح جميع فروعنا أبوابها من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً من الأحد حتى الخميس، ومن الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً يوم السبت.

لمزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا على الرقم 0000 412 02 / أو زيارة موقعنا على الانترنت www.elitetranslation.ae

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.