كود الخصم لخدمات الترجمة الإمارات 024120000

كود الخصم لخدمات الترجمة

من منا لا يحب الخصومات؟ ولكن هل فكرت يومًا أنه بخلاف محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق والمتاجر الإلكترونية، يمكنك أيضًا الحصول على خصم في الاستفادة من الترجمة القانونية والخدمات الأخرى؟

الأمر بسيط وسهل، كل ما عليك القيام به هو زيارة موقعنا على الإنترنت، https://www.certifiedtranslation.ae/، ادخل اسمك ورقم هاتفك الجوال وعنوان بريدك الإلكتروني، وسيتم منحك كود الخصم الذي يمكن استخدامه في للاستفادة من كافة الخدمات والتي تشمل:

الترجمة القانونية لأي مستند. سواء كان الملف عاديا أو ملفات للمحكمة، تقرير طبي، فواتير، سير ذاتية، شهادة ميلاد، شهادة زواج، شهادة وفاة وأي ملفات أخرى تحتاج إلى ترجمة قانونية.

تصديق لمختلف الشهادات التي تحتاج إلى تصديق وزارة العدل، تصديق وزارة الخارجية، تصديق وزارة التربية والتعليم وتصديق وزارة الداخلية، ختم السفارة والقنصلية أو تصديق من دول مختلفة.

الوكالات القانونية؛ من الإعداد والصياغة إلى التصديق والتقديم إلى كاتب العدل.

طلب رخصة قيادة، قابلة للتحويل أو غير قابلة للتحويل، فتح ملفات رخص قيادة، طلب فرصة ذهبية وترجمة رخص القيادة.

شهادة الحالة الجنائية الصادرة من وزارة الداخلية وشرطة دبي، التي يمكن استخدامها داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة وتكون صالحة لمدة 3 أشهر، يمكن استخدامها في العمل أو أي غرض يتطلبه. 

كتابة المحتوى والتحرير والتدقيق اللغوي لجميع المستندات التي تحتاج إلى نظرة وتدقيق ثاني للانتهاء قبل النشر. 

– الختم: للمستندات التي تحتاج لطباعة على أوراق مختومة بختم مترجم قانوني. 

– نسخة طبق الأصل مصدقة: لأي من الملفات التي تحتاج إلى إرسالها إلى وكالات مختلفة وترغب في الاحتفاظ بالنسخة الأصلية معك.

فقط أرسل إلينا لقطة الشاشة / كود قسيمة الشراء وسنكون سعداء بمنحك الخصم الذي تستحقه!

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.