صياغة وكالة قانونية خاصة في الإمارات 024120000

كيفية صياغة وكالة قانونية خاصة في الإمارات

إن القيام بالأعمال أثناء تواجدك بعيدًا هو أمر صعب للغاية، ونفس الشيء عندما لا تكون بعيدًا ولكن تقوم ببعض الأعمال، حتى إذا كنت تجيد إدارة الوقت، فسيكون هناك وقت ستحتاج فيه إلى شخص ما للقيام بالأعمال من أجلك بطريقة قانونية.

كيف؟ عن طريق الوكالة القانونية.

يوجد أنواع مختلفة من الوكالات القانونية، ولكن ما سأناقشه هي واحدة من أكثر الطلبات التي يطلبها عملاؤنا، الوكالات القانونية الخاصة.  

يطلق عليها اسم الوكالة القانونية الخاصة لأنك تمنح صلاحية القيام بأعمال لشخص تثق به؛ الذي يمكن أن يكون قريبًا أو شريكًا تجاريًا أو زميلًا أو صديقًا للقيام بعمل معيّن مثل توقيع المستندات الخاصة بك وبيع ممتلكات معينة لك وغير ذلك الكثير.

هل هذه هي المرة الأولى التي تقوم بطلب وكالة قانونية ولا تملك أي فكرة عنها؟ في شركة النخبة، يمكننا مساعدتك بدءًا من صياغة الوكالة القانونية الخاصة بك، وسنطلب منك التحقق من ذلك بعد الانتهاء منها، لذلك سنعرف ما إذا كنا قد استوفينا معيار الصلاحيات التي تحتاج لمنحها، بمجرد رضاك عن الصياغة، سنقوم بإضفاء الشرعية على المستند.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب توثيق الوكالات القانونية الخاصة لإضفاء الصفة القانونية عليها؛ يمكننا مساعدتك أيضًا.

نظرًا لأنك بعيد، سيتصل بك كاتب العدل عبر ويب اكس قبل توثيق مستندك فقط للتحقق من أنك الشخص الذي يمنح الصلاحية. تحتاج فقط إلى الحضور في الوقت المحدد، ودعهم يتحققون منك من خلال بطاقة هويتك الإماراتية الخاصة بك وينجزوا ذلك.

إذا كان يوجد تعديل على المستندات، فسنظل معك في تعديله وإعادة إرساله إليهم مرة أخرى. مجموعة كاملة من الراحة صنعت من أجلك.

يمكن أن تكون الوكالة القانونية الخاصة في أبوظبي صالحة لمدة سنة، سنتين أو ثلاث سنوات فقط، ولكن في دبي لا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية لها.

سيتم تنفيذ كل شيء بشكل مثالي بناءً على خيارك، مع التأكد من أنك لن تقلق بشأن إسناد ممتلكاتك لشخص آخر.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.