مدارس خدمات الترجمة الإمارات 024120000

كيف يمكنني تسجيل أطفالي في المدرسة في دولة الإمارات؟

تطلب المدارس مستندات رسمية كمتطلبات في مختلف المدارس حول العالم.

يوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة مدارس ذات مستوى جيد، حيث يمكنك إرسال أطفالك للحصول على مستقبل أفضل من خلال مدارس موثوقة يمكنها رعاية أطفالك.

في هذه الحالة، سيتم قبول أطفالك في المدرسة عندما يكون لديهم مستندات رسمية مثل شهادة الميلاد وشهادة الزواج ونوع آخر من المستندات التي تشكل جزءًا من المتطلبات.

إذا كانت المستندات صادرة من خارج الدولة، فيجب أن يكون المستند مصدقة من وزارة الخارجية في بلد المنشأ وتصديق وزارة الخارجية الإماراتية، وترجمة قانونية للملف ليكون باللغة العربية إذا لزم الأمر.

إذا كان المستند صادر من داخل الدولة، وإذا كان الملف باللغة الإنجليزية، ومطلوبًا أن يكون باللغة العربية، فيمكننا القيام بالترجمة القانونية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية نيابة عنك.

ما هي تكلفة اختيار شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية؟ توفير الوقت. حيث يمكننا مساعدتك في تصديق مستنداتك لتصبح جاهزة للتقديم. لن تحتاج إلى البحث عن شخص يمكنه القيام بذلك نيابة عنك في وطنك، فلن تواجه صداعًا للمتابعة، وسيتم إجراء كل شيء في الوقت المناسب لك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.