لدي تأشيرة دبي، كيف يمكنني تقدم طلب رخصة القيادة في أبوظبي؟

لدي تأشيرة دبي، كيف يمكنني تقدم طلب رخصة القيادة في أبوظبي؟

لدي تأشيرة دبي، كيف يمكنني تقدم طلب رخصة القيادة في أبوظبي؟

جميع الإمارات لها قوانينها الخاصة. إذا كنت تعمل في دبي وكانت تأشيرتك في دبي أيضًا وتريد تطبيق رخصة قيادتك في أبوظبي لأن هذا هو المكان الذي تعيش فيه، فيوجد فرصة للموافقة ولكن ليس بنسبة 100 %، ولكن قبل تقديمها فيجب التأكد من أن لديك إحدى الشروط التالية:

إثبات عقد الإيجار يوضح اسمك وعنوان منزلك هنا في أبوظبي أو شهادة لا مانع من شركتك والرخصة التجارية لشركتك. يجب أن يكون مقر الشركة في أبوظبي ويجب أن يكون اسم الشركة الموجود على تأشيرتك هو الاسم الموجود في شهادة رقم التسجيل الضريبي لشركتك.

إذا كان لديك أي من الشروط المذكورة، فيمكننا مساعدتك في تقديم متطلباتك وانتظار موافقة دائرة المرور في أبوظبي. ما عليك سوى القيام بما يلي:

يجب عليك إجراء فحص للعينين لدى محل بصريات معتمد (يتيم أو الجابر للبصريات)

الحضور إلى مكتبنا لدقيق جميع المستندات التي لديك بما في ذلك الخوية الإماراتية وصفحة التأشيرة ونسخة جواز السفر، وما إلى ذلك، وسنقوم بتصويرها نيابة عنك.

سنكون الجهة التي ستأخذ صورة شخصية لك، وينبغي استمارة رخصة القيادة المقدمة من قبلنا.

سنقوم بإرسال كافة مستنداتك ويجب عليما انتظار موافقة دائرة المرور لكي نمضي قدما في الخطوات التالية.

تنطبق هذه الإجراءات على المتقدمين الجدد وطلب الفرصة الذهبية ورخصة القيادة القابلة للتحويل.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *