توثيق المستندات

لماذا أحتاج تصديق مستنداتي؟

السبب الرئيسي وراء سعينا إلى تقديم المستندات لدى كاتب العدل هو إضفاء الشرعية على الملف؛ يعمل كاتب العدل في دولة الإمارات العربية المتحدة كأحد الهيئات الحكومية المخولة بالتوقيع على المستند للتوثيق نيابة عن الحكومة.

ما هي الملفات الشائعة التي نستلمها ويجب تقديمها لكاتب العدل؟

في الغالب هي الوكالات القانونية المتعلقة بالعقارات والأغراض القانونية وإلغاء الوكالات وطلب إلغاء تفويضات من الوكالات.

المستندات الأخرى التي يتم قبولها هي شهادات الزواج، الإقرارات، عقود العمل والشراكة، عقود البيع، ولكن يجب أن يتم ذلك من قبل محامٍ معتمد.

بما أننا شركة ترجمة قانونية، فلا يوجد سوى مستندات معينة يمكننا قبولها وتقديمها نيابة عن العميل.

يجب أن تكون الملفات الأخرى التي سيتم استخدامها خارج الدولة مصدق عليها من وزارة الخارجية والسفارة رهناً بمتطلبات البلد الذي سيتم تقديمه فيه. يمكننا مساعدتك أيضًا في إجراء التصديقات المطلوبة.

أفضل ما يمكنك فعله هو السماح لنا بالاطلاع مستندك لإجراء التقييم المناسب حتى نتمكن من تقديم الاستشارة لك وفقًا لاحتياجاتك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.