تصديق الخارجية الإمارات 024120000

لماذا يجب تصديق المستندات من وزارة الخارجية؟

وزارة الخارجية هي واحدة من الهيئات الحكومية التي تصدق على المستندات التي تعتبر قانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عادة ما يتم وضع هذا النوع من التصديقات على شهادات الميلاد وشهادة الزواج وأي نوع آخر من الشهادات الشخصية أو الملفات الأخرى التي سيتم استخدامها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

كشركة ترجمة قانونية، وضعت الحكومة الإماراتية قوانين تنص بأنه على المترجمين المحلفين تدقيق المستندات قبل الترجمة بحيث يجب أن يكون المستند مصدقا أولا حسب الأصول.

في شركة النخبة للترجمة القانونية، نتأكد بأن مستندك قد تمت الموافقة عليه من قبل المنشأة الذي تم تقديمه عن طريق التحقق مما إذا كانت مستنداتك تحتوي بالفعل على تصديقات، وهذا هو السبب الذي يجعل مندوبي المبيعات لدينا يطلبون نسخة مصورة من المستندات، للقيام بالتقييم المناسب.

يخضع جميع الموظفين لدينا للتدريب بشأن سرية المستندات، ووقعوا اتفاقية عدم إفشاء لأن طبيعة عملنا تتطلب السرية، لذلك إذا كنت تشعر بالخجل من إرسال مستنداتك إلينا، فيجب عليك التخلص من هذا الشعور، لأننا نقدر الأمانة التي يمنحها لنا عملاؤنا.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.