مكتبنا الجديد في انتظارك

مكتبنا الجديد في انتظارك

مكتبنا الجديد في انتظارك

لخدمتكم بشكل أكثر وتوفير الراحة للوصول إلى داخل المدينة، قررنا نقل مكتبنا إلى مكان مناسب جدًا. نحن في مجمع خليفة B، أمام أبوظبي مول.

أثناء انتظار لحصولك على ترجمتك، يمكنك الجلوس بشكل مريح وتناول قهوتك أو يمكنك الذهاب إلى المركز التجاري والتجول أثناء الانتظار. حسب اختيارك.

هذا هو موقع مكتبنا الرئيسي، وتقع مكاتبنا الأخرى في برج دبي ألماس وأبراج بحيرة الجميرا ومركز دبي للسلع المتعددة. العين – لدينا فرعين، 1 في منطقة التوبة وفرع آخر في الريا مول.

في أبوظبي، لدينا فرع منطقة M-25 المصفح بالقرب من منازل الدانوب وفي شارع المطار داخل تسهيل. تختلف أوقات مكتبنا حسب الفرع، لكننا نفتح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لترجمة مستنداتك.

نحن شركة الترجمة رقم 1 في أبوظبي، لكننا نقدم خدمات أخرى مثل: خدمات كاتب العدل، وشهادة الحالة الجنائية، وتقديم طلب هوية إماراتية وطلب رخصة القيادة – للتحويل أو التجديد، وغير ذلك الكثير.

إذا كنت بحاجة إلى إحدى هذه الخدمات، فلا تتردد في الاتصال بنا على الرقم 024120000 أو إرسال رسالة مرحبًا إلينا على مربع الدردشة وسيقوم فريقنا بمساعدتك على الفور.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *