نسخة طبق الأصل من شركة النخبة للترجمة القانونية

نسخة طبق الأصل من شركة النخبة للترجمة القانونية

نسخة طبق الأصل من شركة النخبة للترجمة القانونية

واحدة من أكثر خدمات كاتب العدل طلباً هي نسخة طبق الأصل مصدقة.

ما هي نسخة طبق الأصل مصدقة؟ بشكل عام ، يُعرف باسم الوثيقة التي تم لصقها بختم رسمي من قبل المؤسسة المصدرة أو كاتب العدل. يُظهر الختم الذي يحتوي على تاريخ وتوقيع واضحين أن المستند هو نسخة طبق الأصل من المستند الأصلي.

لأي أغراض نحتاج إلى نسخة مصدقة طبق الأصل؟

بالنسبة إلى الطلبات أو الطلبات خارج البلد ، فإنها تتطلب في الغالب التحقق من الهوية والذي سيتم من خلال وثائق الهوية الرسمية مثل جواز السفر والهوية الوطنية وشهادة الميلاد وما إلى ذلك.

نظراً لأنه لا يمكن إرسال المعرفات الأصلية إليهم ، فستكون هناك حاجة إلى صورة طبق الأصل.

تحتاج إلى البحث عن كيان معتمد من قبل جهة حكومية لتقديم هذا النوع من الخدمة وشركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية هي واحدة منهم.

لدينا نوعان مختلفان من خدمة صورة طبق الأصل ، وهما صورة طبق الأصل التي يقوم بها محامي ، و صورة طبق الأصل التي يقوم بها مترجم قانوني.

سيخدم كلاهما غرضه ولكن بعض أماكن التقديم لها تفضيلاتها الخاصة لمن يريدون الحصول على نسخة طبق الأصل مصدقة. إذا كانت هناك أي نماذج مطلوبة للتوقيع أو تم تقديم التعليمات ، فمن الأفضل إرسال نسخة إلينا حتى نتمكن من التحقق مرة أخرى مما إذا كان بإمكاننا القيام بذلك من أجلك حتى لا تضيع وقتك وأموالك.

نحن نقدر عملائنا من خلال التأكد من أن الغرض من الخدمات التي ستدفعها سيكون وظيفياً.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *