هل يمكنني الحصول على ترجمة مجانية؟

هل يمكنني الحصول على ترجمة مجانية؟

هل يمكنني الحصول على ترجمة مجانية؟

بالطبع نعم!

إذا كنت تبحث عن مكان موثوق به ويقدم الدعم في الوقت المناسب ويقدم ترجمة قانونية دقيقة بسعر مناسب جدًا، فأنت على موقع الالكتروني المثالي.

لكي نبدد شكوكك وترى نوعية عملنا، يمكننا أن نقدم لك عينة من المستند الذي تريد منا ترجمته ويمكننا القيام بترجمة 200 كلمة مجانًا!

نطلب دائمًا من عملائنا إرسال المستندات مسبقًا لمعرفة نوع المستندات التي لديك، حتى لو كان الأمر بسيطًا في الترجمة، فنحن لدينا مجموعة من المترجمين المتخصصين الذين يتمتعون بخبرة في مختلف المجالات لنوفر لك أفضل جودة من الترجمة التي ستلبي احتياجاتك.

كيف ستبدأ عملية الترجمة؟

أولاً، أرسل لنا رسالة “مرحبًا” على موقعنا، ثم أرسل لنا الملف ليتم تقييمه بشكل صحيح من قبل المترجم القانوني.

سنرسل لك عرض أسعار متقن بناءً على تقييم مستندك. بعد الدفع، سننتقل إلى الترجمة، بمجرد الانتهاء، سنرسل لك المسودة للتحقق مما إذا كان المستند بحاجة إلى تعديل، بمجرد تأكيدك على أن كل شيء على ما يرام، سنقوم بطباعته على أوراقنا القانونية وسيكون باستطاعتك أن تذهب لتقديمها إلى أي جهة حول العالم.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *