الفرصة الذهبية لرخصة قيادة السيارة أبوظبي 024120000

الفرصة الذهبية لرخصة قيادة السيارة

هل يمكن لأي شخص التقدم للحصول على الفرصة الذهبية؟

الفرصة الذهبية متوفرة فقط للأشخاص المقيمين في أبوظبي والذين يحملون رخص قيادة من بلدانهم المؤهلة للاستفادة من هذه الفرصة.

يطلق عليها “الفرصة الذهبية” لأن الإجراء أسهل والدفع أقل من المعتاد. تحتاج فقط إلى الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول من بلدك.

ثم يجب أن توفير ترجمة قانونية لرخصة القيادة وتقديمها مع مختلف الأوراق الأخرى المطلوبة عن طريق البوابة الإلكتروني لدائرة المرور والتراخيص في أبوظبي.

نحن نقدر وقت عملائنا، لذلك نقترح على الجميع الاتصال بنا وإرسال نسخة مصورة إلينا عبر الواتساب / البريد الإلكتروني لرخصة القيادة حتى نتحقق أولاً من أهلية الشخص. بمجرد أن تكون مؤهلاً، يمكنك القدوم إلى مكتبنا القريب منك ويمكننا مناقشة الإجراءات التي سيتم اتخاذها.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.