النخبة للترجمة القانونية وماك للترجمة

النخبة للترجمة القانونية وماك للترجمة

هل أنت من العملاء الذين تساءلوا ما هو الفرق بين النخبة للترجمة القانونية و ماك للترجمة؟

سنقدم لك شرحًا دقيقًا لتوضيح أي ارتباك قد يكون لديك.

في عام 2008، بدأنا نشاط الترجمة القانونية باسم النخبة لخدمات الترجمة القانونية. كان أول فرع لدينا يقع في قلب مدينة أبوظبي في شارع حمدان. بمرور الوقت، حيث تكون الترجمة مطلوبة، فإن النخبة موجودة. بدأنا في فتح المزيد من الفروع في نفس الإمارة.

مع تزايد الطلب على الترجمة في ذلك الوقت وتوفر الفرصة، قررت الشركة فتح فرع في إمارة أخرى.

لذلك بحلول عام 2015، أطلقنا ماك سيرفيسيز في دبي، وبدأنا في تقديم نفس الخدمات التي تقدمها النخبة للترجمة إضافة إلى خدمات أخرى تتعلق بالتسويق الرقمي وخدمات رجال الأعمال والموارد البشرية.

وبهذا أصبحنا المصدر الأبرز لخدمات الترجمة التحريرية والفورية للشركات الكبرى والهيئات الحكومية في إمارتي أبوظبي ودبي وعلى مستوى دولة الإمارات بشكل عام.

النخبة لخدمات الترجمة القانونية وماك سيرفيسيز هي شركة ترجمة احترافية تقدم خدمات ترجمة لغوية عالية الجودة بأفضل الأسعار. يتألف فريقنا من مترجمين تحريريين وفوريين ومدققين لغويين ومحررين متخصصين بلغات مختلفة.

كما توفر شركة ماك خدمات إدارة الموارد البشرية والتسويق الرقمي وخدمات رجال الأعمال.

بدءًا من الترجمة باعتبارها الخدمة الجوهرية التي يتم تقديمها، نقدم الآن خدمات أخرى مثل: التصديق، خدمات كاتب العدل، طلب رخصة القيادة، طلب الهوية الإماراتية، شهادة الحالة الجنائية، الختم، التدقيق اللغوي، خدمات الترجمة.

خلاصة القول، كل من النخبة وماك تحت سقف واحد ولديهما فريق ملتزم بهدف واحد، للاحتفاظ بكونها شركة الترجمة الأولى التي تقدم أفضل خدمة عملاء.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.