ترجمة_رخصة_قيادة_سيارة

ترجمة 342 رخصة قيادة قانونياً في شهر يناير 2021

يُطلب ترجمة رخص قيادة السيارة لمن يحمل رخصة قيادة صادرة بغير اللغة العربية من دولة أخرى غير دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تسمى هذه الخدمة ترجمة رخصة القيادة أو استبدال رخصة القيادة لأنه لم تعد هناك حاجة في إمارة أبوظبي للترجمة القانونية الورقية لرخصة القيادة، بل تتم الترجمة من خلال نظام الترجمة اونلاين لدائرة مرور أبوظبي.

 

يتوجب على جميع المتقدمين للحصول على رخصة القيادة بإجراء فحص النظر وزيارة مكتبنا لعرض رخصة قيادته الأصلية وتصوير جميع مستنداته (رخصة القيادة، الهوية الإماراتية، التأشيرة، الرخصة التجارية، عقد الإيجار، إلخ …) وتقديم الطلب أونلاين.

 

في يناير 2021، قام المترجمون القانونيون لدينا بترجمة 342 رخصة قيادة من لغات مختلفة إلى اللغة العربية وقدموها بنجاح وساعدوا مئات العملاء في الحصول على رخصة قيادة إماراتية.

 

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.