ترجمة مواد التسويق والإعلانات الإمارات 024120000

ترجمة مواد التسويق والإعلانات

بعيداً عن تقديم خدمة الترجمة القانونية والطبية والتقنية وغير القانونية، تقدم شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية أيضًا خدمات ترجمة محتويات الإعلان والتسويق.

تضم شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية فريق موهوب وماهر ومتمكّن يتمتع بقدرات كبيرة وإبداع في إنتاج ترجمة لافتة للنظر تتعلق بمجال الإعلان والتسويق.

يتميز فريقنا من مترجمين أكفاء وذوي خبرة بالجوانب التسويقية ولديهم اطلاع ودراية كافية بإنتاج لغة للمستهلك والقارئ بأفضل طريقة ممكنة في جميع أنماط قطاعات الإعلان والنشر.

إننا حريصون على تلبية متطلباتك من أجل إنتاج نص نهائي كامل وفقًا لمعايير السوق وتلبية متطلبات العملاء حتى يصل المحتوى التسويقي المترجم إلى أذهان القراء الذي سيحدد هدفك في نهاية المطاف لتحقيق استراتيجيات التسويق.

وسعياً إلى مواءمة عملك ليكون أكثر قربًا من شعوب البلدان وجاليات المغتربين المنتشرين على نطاق واسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب ترجمة المنتج بجميع اللغات الأخرى المعنية ليتم تقديمها لجميع الجنسيات للاطلاع على أعمالك والوصول إلى العملاء المحتملين.

سواء كان ذلك عرضاً تجاريًا، أو نبذة عن الشركة، أو عرضًا إيضاحيا عن الشركة، أو إعلانات تجارية مباشرة، أو ترجمة محتوى الإعلان، أو المحتوى الموجه نحو التسويق لمنتجاتك، أو نشرات إخبارية، أو نشرات إعلانية، أو الكتيبات، أو الكتالوجات، أو بطاقات العمل، أو البيانات الصحفية، أو المدونات، أو المقالات، أو وترجمة محتويات وسائل التواصل الاجتماعي على سبيل المثال لا الحصر.

قد تختلف المهارات اللغوية المطلوبة لترجمة المواد في مجال التسويق والإعلان عن معظم المجالات الأخرى مثل المحاسبة أو التعليم. من خلال العمل عن كثب مع عملائنا، نعتزم إلى تقديم لكل واحد منهم خدمة فريدة تأخذ في الاعتبار عروضهم وأهدافهم المحددة وفهم المزيد من ثقافتهم التي يرغبون في إيضاحها والتركيز على منتجاتهم وإعلاناتهم.

أثناء عملية الترجمة من لغة إلى أخرى نبذل جميع الجهود الممكنة لكي يفقد النص شكله أو سياقه أو أسلوبه أو غرضه والإبقاء على نفس المضامين وإيصال نفس المشاعر مثل النسخة الأصلية.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.