ترجمة تقرير طبي أبوظبي 024120000

ترجمة 354 تقرير طبي في مارس 2021

تعتبر الشهادة الطبية من أهم المستندات التي قد تكون بحوزتك؛ لهذا السبب، ستتمكن من معرفة تاريخك الطبي والرعاية التي يقدمها لك مقدمو الرعاية الصحية. ستكون هذه الشهادة مفيدة لك بمجرد أن تقرر طلب رأي طبيب آخر عند إصابتك بمرض خطير وتحتاج إلى إجراء طبي فوري أو تغيير الطبيب / المركز الطبي الذي تتعامل معه.

بالنسبة لأخصائيي الرعاية الصحية، تعد السجلات الطبية الصالحة أمرًا حيويًا للدفاع عن شكوى أو المطالبة بارتكاب إهمال سريري.

يهتم الجميع بأنفسهم، ولكن فيما يتعلق بالصحة، يجب أن تتوقع دائمًا ما هو غير متوقع؛ في شهر مارس الماضي، قمنا بترجمة 354 تقريرًا طبيًا بشكل قانوني، بعضها للمرجع، نظرًا لأن معظم التقارير الطبية مكتوبة باللغة الإنجليزية والعملاء من عرب، والبعض الآخر من الإنجليزية إلى لغات أخرى. يحتاجها عملاء آخرون لتقديمها إلى المحكمة، ويرسلونها لتقديم إجازتهم المرضية إلى شركاتهم والمزيد من الأسباب. مهما كان السبب، نحن هنا لمساعدتك!

في النخبة، لدينا مترجم خاص بنا درس في المجال الطبي مما يمنحنا ثقة أكبر بأننا نترجم سجلاتك الطبية بسرعة ودقة.

فقط أرسل لنا مرحبًا على موقعنا الإلكتروني، أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا أو اتصل بنا على 024120000. يمكنك إرسال صورة عن الملف إلينا مباشرةً، وسنقوم بتقييمه، ونرسل لك أفضل أسعار ونقدم لك الترجمة في غضون ساعات.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.