ترجمة أكثر من 43,000,000 كلمة في 2020

ترجمة أكثر من 43,000,000 كلمة في 2020

كان عام 2020 عاماً مميزاً على جميع المستويات، حيث أنه لم يشهد فقط انتشار جائحة كوفيد-19، ولكنه فتح الباب على نطاق واسع أمام تحديات وإنجازات جديدة.

صحيح أن الأوقات الصعبة قد أثرت في كل واحد منا، ولكن اتضح أن كل هذه الأوقات كانت منبعاً لفرص النجاح لأن التحديات الجديدة تؤدي دائماً إلى أفكار جديدة وخلاقة.

في عام 2020، أثناء الإغلاق، شهد العالم بأسره طلباً متزايداً على الخدمات الإلكترونية والرقمية ولم تكن الترجمة استثناءً من هذا الاتجاه.

تقريبا تم حجر الجميع في منازلهم، إلا أنهم ما زالوا بحاجة إلى ترجمة مستنداتهم بشكل قانوني. “كيفية إجراء الترجمة بينما لا يمكنهم مغادرة منازلهم” هو سؤال حث فرقنا على عقد عدة اجتماعات والعمل ليلاً ونهاراً لإيجاد طرق وحلول تجعل حياة العملاء أسهل.

نرفع القبعة لقيادة وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم الكبير والبصيرة الذي أظهروها خلال هذه الأزمة عندما بدأوا في تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي عبدت الطريق للتحول السهل إلى الخدمات الذكية.

شهد الطلب على خدمات الترجمة، سواء للمستندات القانونية أو العامة زيادة ضخمة. لذلك، كانت الإجراءات السريعة والحلول المبتكرة أمراً لا بد منه.

عام 2020 هو عام التحديات والإنجازات لشركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية. لقد نجحنا في هذا العام في:

  1. تطوير حلولاً لغوية مختلفة لعشرات العملاء،
  2. ترجمة عشرات الملايين من الكلمات (ما يزيد عن ترجمة 43,000,000 كلمة)
  3. تقديم خدمات الترجمة لآلاف العملاء،
  4. إنشاء منصات متنوعة للتواصل مع العملاء وتعزيز وجودنا على الإنترنت وأنظمتنا الرقمية، و
  5. حققنا زيادة لم يسبق مثلها في مبيعاتنا.

استجابة للطلب المتزايد على خدمات الترجمة، توسعت فرقنا الفنية والإدارية والمالية وتكنولوجيا المعلومات واللغوية وتم تعزيزها من حيث الجودة والكمية وتشعبت شراكاتنا وتنوعت وتزايدت الموارد.

في هذا الصدد، نود أن نعرب عن تقديرنا الكبير لقيادة وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ولجميع فرقنا وموظفينا الذين عملوا ليلا ونهارا لتحقيق كل هذه الأمور.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.