تحويل رخصة القيادة أبوظبي 024120000

كيفية تحويل رخصة القيادة في أبوظبي

من لا يرغب القيادة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ لا أحد!

على الأخص أولئك الذين يسلكون طريق العودة إلى بلادهم، فإن أحد أكثر الأشياء إثارة التي أردت القيام بها عند وصولك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة هي القيادة على طرقهم الواسعة، واستكشاف دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها من خلال القيادة، أو التجول مع الأصدقاء.

في أبوظبي، يعرضون عليكم تحويل رخص القيادة الأجنبية إلى رخصة القيادة الإماراتية بطريقة سريعة.

ما هي الطريقة؟

أولاً، عليك أن تتصل بنا وإبلاغنا أنك تريد تحويل رخصة قيادتك إلى رخصة قيادة إماراتية، في هذه الحالة، يمكننا التحقق مما إذا كانت رخصة قيادتك مدرجة في قائمة البلدان التي يمكن تحويل التراخيص منها.

ثانيًا، إذا كانت مدرجة في القائمة، فعليك زيارة أحد فروعنا مع نتيجة فحص النظر ورخصة القيادة الأصلية وجواز السفر والتأشيرة (يجب أن تكون أبوظبي / العين). نحتاج لاتخاذ صورتك وسنقوم بترجمة رخصة قيادتك.

نظرًا لأنه لا يُسمح لنا بإصدار نسخة ورقية من رخصة القيادة، سيتم إرسال الترجمة مباشرةً مع طلبك إلى إدارة المرور عن طريق النظام الإلكتروني.

بعد التقديم، ستتلقى الطلب ورقم رخصة القيادة من دائرة المرور، بمجرد استلامك، يمكنك تسجيل الدخول على تطبيق / موقع دائرة المرور وانتظار الموافقة.

بمجرد الموافقة عليها، يتعين عليك دفع رسوم رخصة القيادة أونلاين والانتظار حتى تظهر النسخة الإلكترونية من رخصة قيادتك. بمجرد ظهورها، يمكنك الذهاب إلى دائرة المرور، وإحضار رخصة قيادتك الأجنبية وإظهارها لهم، وسيتم منحك رخصة قيادة إماراتية.

وفقًا لعملائنا، “هذه العملية مريحة للغاية وسوف نوصي قطعاً بتقديم خدمتكم لأصدقائنا.”

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.