مكاتب الترجمة التابعة لنا في في الإمارات 024120000

مكاتب الترجمة التابعة لنا في في الإمارات

النخبة لخدمات الترجمة القانونية هي شركة الترجمة القانونية رقم 1 في أبوظبي. النخبة لخدمات الترجمة القانونية هي شركة ترجمة معتمدة من معيار الآيزو لضمان الجودة ومرخصة وفق الأصول من وزارة العدل برقم السجل: 328 لتقديم خدمات الترجمة القانونية لجميع المستندات (العقود والشهادات والكتب والعديد من الخدمات الأخرى.

إذا كنت تبحث عن شركة تثق بها فيما يتعلق بالترجمة القانونية، فلا داعي للتفكير كثيراً. نحن نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ونحدد لك مواقع فروعنا ومواعيدنا إذا كنت ترغب في زيارتنا:

المكتب الرئيسي – أبوظبي

العنوان: مكتب 604، الطابق السادس، برج سيلفر ويف، طريق الميناء (انقر هنا لتعرف موقعنا)

رقم الاتصال: 0000 412 02

يسهل تحديد موقع مكتبنا الرئيسي بالقرب من مركز أبوظبي. يتم تعقيم مكتبنا كل يوم من أجل سلامتكم، وتتوفر جميع الخدمات، ويمكنكم أن تشعروا بالراحة مع فنجان قهوة أثناء قيامنا بالترجمة ومهر الختم وغيرها من الخدمات التي يمكن القيام بها في دقائق.

مكتب شارع المطار

العنوان: كاونتر رقم 33، الطابق الثاني، داخل مركز تسهيل، طريق المطار (انقر هنا لتعرف موقعنا)

رقم الاتصال: 1116 444 02

يقع مكتبنا على طريق المطار داخل مركز تسهيل؛ كافة العملاء الذين لديهم شواغل فيما يتعلق بمركز تسهيل ويحتاجون إلى خدمات الترجمة القانونية والتصديق ومهر الختم ورخصة القيادة وغيرها الكثير يمكنهم الصعود إلى الطابق الثاني والبحث عن السيد خالد، الذي بدوره سيقوم بالترحيب بكم بابتسامة جميلة ويقدم لكم أفضل خدمة عملاء. نفتح من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً من الأحد إلى الخميس.

مكتب المصفح

العنوان: قرب وزارة العمل، مقابل توافق، مصفح، إم 25 (انقر هنا لتعرف موقعنا)

رقم الاتصال: 0051 412 02

في مدينة الصناعية جنوب غرب أبوظبي، نحن موجودون! مواعيد مكتبنا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً من الأحد إلى الخميس. مساحة مكتبنا كبيرة بما يكفي لتلبية احتياجاتكم فيما يتعلق بالترجمة القانونية وطلب رخصة القيادة وتجديد / تقديم طلب هوية الإمارات والكثير من الخدمات التي تلائم احتياجاتكم. سيكون السيد مهران والسيد فهد متواجدان دائمًا لمساعدتكم.

مكتب العين

العنوان: مبنى رقم 63/64 ميزانين 1 غرفة 3، عود التوبة (انقر هنا لتعرف موقعنا)

رقم الاتصال: 0280 764 03

نحن متواجدون أيضًا في مدينة الواحة الخصبة الواقعة على بعد حوالي 160 كيلومترًا شرق عاصمة أبوظبي. تتوفر جميع الخدمات في هذا الفرع، لكن الترجمة القانونية ورخصة القيادة أونلاين هي أكثر الخدمات المتوفرة. تم اشتقاق فريق العين المكوّن من السيدتين ليني وماري لإعطاء ابتسامة على وجوه العملاء أثناء الدخول والخروج من أبواب مكاتبنا.

مكتب دبي

العنوان: برج الماس، أبراج بحيرات الجميرا، دبي (انقر هنا لتعرف موقعنا)

رقم الاتصال: 5311 513 04

يمكنكم أيضًا زيارتنا في مكتبنا الموجود في أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي.

في وسط زحام المدينة، تتمتع دبي بمعدلات مرتفعة من حيث الترجمة القانونية. معظم العملاء الذين نتعامل معهم هم عملاء مهمين وتتطلب ملفاتهم دراسة شاملة. الخدمات الأخرى المتوفرة هي طلب شهادة الحالة الجنائية وطلب بطاقة الهوية الإماراتية وتصديق المستندات والتدقيق اللغوي ومه الختم وطلبات كاتب العدل، وغيرها الكثير. يلتزم فريقنا في دبي، المؤلف من السيدة بيرنا والسيد شامير بخدمتكم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

في شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية، نتمسك بشعارنا، فنحن الأسرع والأفضل والأذكى.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.