خدمات الترجمة أبوظبي 024120000

ترجمة 3,611,878 كلمة في فبراير 2021

منذ بداية عام 2021، بدأت الأمور فعليا في العودة إلى مستواها طبيعتها بفضل الدعم الحكومي الهائل للاقتصاد وإدخال لقاحات كوفيد-19.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، أظهرت ثمار الإجراءات الوقائية وتلقيح أكثر من 6 ملايين شخص بنهاية فبراير 2021 في تحسين الأنشطة التجارية والاستقرار الاقتصادي للشركات. 

نظرًا لكوننا جزءًا من مشهد الأعمال، فقد شهد مجال خدمات الترجمة واللغة طلبًا متزايدًا في كل من السياق القانوني وكتابة الإعلانات.

يوجد الكثير من المستندات والشهادات والتقارير والملفات لترجمتها قانونًيا لتقديمها إلى الجهات الحكومية لخدمة جميع الأغراض والاحتياجات.

أيضًا، ازداد الطلب من الشركات على خدمات كتابة الإعلانات التي تسعى إلى توصيل رسائلها بطرق لغوية أكثر إبداعًا لجذب انتباه المزيد من الناس إلى الخدمات والمنتجات التي تقدمها.

نظرًا لكوننا أحد اللاعبين الرئيسيين في خدمات الترجمة واللغة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد نجحت شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية في اجتذاب عدد أكبر من العملاء مع بعض أحجام جيدة من العمل بأسعار ميسرة.

كان فريق المترجمين العامل لدينا مشغولاً طوال شهر فبراير 2021 بترجمة 3,611,878 كلمة في مختلف المجالات؛ المجالات القانونية والمالية والتجارية والصناعية والأدبية والإعلامية والعديد من المجالات الأخرى.

تضمن هذا العدد الكبير من الكلمات ترجمة العقود والاتفاقيات والكتب والأطروحات والرسائل الجماعية والوكالات والكتيبات والنشرات وقوائم الأكل والمستندات التعليمية والأوراق المالية والملفات الطبية وغيرها الكثير.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية بين عدة لغات. يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات. نسعى دائماً إلى تقديم خدمات ترجمة وخدمات لغوية سريعة ودقيقة ومتميزة إضافة إلى خدماتنا الأخرى التي تشمل طلبات كاتب العدل وشهادة الحالة الجنائية ورخص قيادة السيارة إلى كافة العملاء.