ختم وتصديق المستندات الإمارات 024120000

ما هو ختم وتصديق المستندات؟

ما هو ختم وتصديق المستندات؟

في الأساس، ختم المستندات هو عملية وضع ختم المترجم القانوني وترويسة الشركة مع توقيع المترجم القانوني الذي تم الموافقة عليه واعتماده من قبل وزارة العدل.

ما هي أنواع المستندات التي يمكن ختمها؟ وهي تشمل على سبيل المثال لا الحصر العقود أو الاتفاقيات أو عقود تأسيس الشركات أو نظام التأسيس أو الوكالات القانونية أو وثائق المحكمة أو أي ملفات قد تحتاج إلى نسخة مختومة منها لتقديمها إلى أي كيان.

كيف يمكن إجراء عملية الختم؟ ما عليك سوى أن ترسل إلينا الملف الذي تمت صياغته والذي بحوزتك للمترجم القانوني للتحقق من إمكانية ختمه وإذا كان بحاجة إلى ترجمة أو تصديق قبل ختمه. يجب أيضًا إخبارنا الجهة التي سترسله إليها لتقديم الاستشارة المناسبة عند التقييم.

سيتم إبلاغك بجميع الإجراءات اللازمة الخاصة بمستنداتك قبل أن نقدم لك عرض الأسعار المناسب. أفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى المجيء إلى مكتبنا إذا كنت تعيش بعيدًا عن مكاتبنا، فنحن نقدم خدماتنا أونلاين ونستلم الأوراق المختومة عبر تطبيق الواتسآب أو البريد الإلكتروني. هل يمكنك أن تتخيل أريحية هذا الإجراء؟ لذلك لا تتردد في الاتصال بنا، واسأل ودعنا نقدم حلًا لمشكلتك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *