هل كتيب رخصة القيادة قابل للاستبدال أبوظبي 024120000

هل كتيب رخصة القيادة قابل للاستبدال

هل كتيب رخصة القيادة قابل للاستبدال؟

بعض البلدان غير مدرجة ضمن قائمة تحويل رخص القيادة ولا يتم قبولها دائمًا من قبل دائرة المرور وأحد الأسباب هو أنها تمتلك نوع كتيب رخصة القيادة.

لقد تلقينا الكثير من الاستفسارات حول هذا النوع وما يمكننا أن ننصح به فقط هو الذهاب مباشرة إلى دائرة المرور للتحقق من خطوات الاستبدال إلى رخصة قيادة إماراتية.

بمجرد أن تبلغك دائرة المرور بترجمتها، يمكننا مساعدتك في القيام بذلك. ما عليك سوى التحقق إذا كنا نقدم لغة ترجمة رخصة القيادة التي تريدها. يمكن إجراء الترجمة في وقت مبكر من يوم إلى يومين وإرسالها إليهم مرة أخرى حتى تتمكن من متابعة عملية الاستبدال.

إذا كنت تملك رخصة القيادة على شكل بطاقة وكان بلدك مدرجًا ضمن قائمة رخص القيادة القابلة للاستبدال، فإن العملية سهلة. تحتاج فقط إلى الحصول على المتطلبات التالية:

  • فحص للعينين في محل بصري معتمد
  • استمارة رخصة قيادة مكتملة
  • تأشيرة وجواز سفر صالح
  • بطاقة هوية إماراتية صالحة
  • صورة شخصية يمكن أخذها في مكاتبنا

سنقوم بالترجمة وتقديمها مباشرة إلى دائرة المرور حتى تحصل على الموافقة.

كن مطمئنًا بأننا سنقوم بإجراء العملية لتكون أكثر ملاءمة مما تتخيل.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *