لماذا يجب تصديق المستندات الإمارات 024120000

لماذا يجب تصديق المستندات

لماذا يجب تصديق المستندات

التصديق هو نوع من الإقرار بأن المستند قائم، ويعزز قانونية المستند الذي سيجعل المستند مقبولًا من قبل الهيئة التي تطلبه.

قبل ذلك، سيتم قبول المستند للتصديق عليه إذا كان عليه تصديق / ختم قادم من سفارة الدولة.

يتم إجراء شهادة توثيق عند استخدام المستندات في البلدان الأعضاء في اتفاقية لاهاي للتوثيق.

نستلم في الغالب شهادات الزواج وشهادات الميلاد وأنواع أخرى كثيرة من المستندات. في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب أن تحمل الوثيقة تصديق وزارة الخارجية من البلد الأم والسفارة قبل إجراء التصديقات.

في حال تم إصدار المستند داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وسيتم استخدامه خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، فيجب أن يتضمن المستند أيضًا تصديق من وزارة الخارجية وسفارة الدولة التي سيتم تقديم الوثيقة فيها حتى يتم اعتبار المستند قائما ويتم استخدامه بشكل قانوني.

التصديق ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية، طالما أن المستند الخاص بك قائم، سيكون التصديق موجودًا إلى الأبد. من الأخطاء الشائعة لدى بعض الأشخاص أنهم يقومون بتغليف المستند قبل التصديق عليه حتى لا توافق جهة التصديق على التصديق عليه. ندرك أنك تريد حماية المستند الذي لديك، ولكنك تحتاج إلى التحقق في كل مرة من كيفية التعامل مع مستنداتك بشكل خاص عندما يكون من الصعب عليك طلب نسخة جديدة.

إذا كان لديك أي مستند يحتاج إلى تصديق، فإن شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية على استعداد لمساعدتك في جميع فروعنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *