استخدام رخصة القيادة الهندية في الإمارات 024120000

استخدام رخصة القيادة الهندية في الإمارات

استخدام رخصة القيادة الهندية في الإمارات

لسوء الحظ، لا يمكنك القيادة مباشرة بحمل رخصة قيادة هندية، ولكن يمكنك القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التقدم للحصول على فرصة ذهبية.

ما هي الفرصة الذهبية؟ الفرصة الذهبية هي نوع من الإجراء السريع، حيث يمكنك الحصول على فرصة لإجراء اختبار القيادة دون الذهاب لأخذ دروس القيادة في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات. من خلال هذا الإجراء، يمكنك توفير الكثير من الوقت والمال الذي ستحتاجها إلى إنفاقه على دروس القيادة اليومية.

الأمر مدهش، أليس كذلك؟ كيف تبدأ عملية الإجراء؟ اتصل بمكتبنا على الرقم 024120000، وسيقوم مستشارنا بمساعدتك، وقم بإرسال مستنداتك إلينا للتحقق مرة أخرى وسنبلغك بالخطوات التالية.

ما هي المستندات المطلوبة؟

فحص نظر من محل معدات بصرية معتمد. (سيفي الإيصال بالغرض)

صورة عن التأشيرة ونسخة من جواز السفر (الأصل)

بطاقة الهوية الإماراتية (نسخة أصلية)

صورة شخصية يتم أخذها في مكتبنا

استمارة رخصة القيادة (يتم تعبئتها في المكتب)

ماذا عن السعر؟ نحن نقدم لك عرض أسعار مقبول لطلب رخصة القيادة، خاصةً عندما تقوم بأخذ الحزمة، يعني أنه سيتم حجز فتح الملف والفحص النظري على نفقتنا.

يمكن لأي شخص من أي جنسية أخرى أن يسألنا ويتحقق منها متى كان يريد أي استفسار حول رخصة القيادة، فمكاتبنا تفتح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلقي جميع الاستفسارات.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *