طلب رخصة القيادة للإماراتيين 024120000

طلب رخصة القيادة للإماراتيين

طلب رخصة القيادة للإماراتيين

تتمثل إحدى مزايا طلب رخصة القيادة في بلدك هي معرفة الطرق. طلب رخصة القيادة لإماراتيين هو نفسه الذي يتم تقديمه للجنسيات الأخرى أيضًا، أول ما يجب أخذه بعين الاعتبار إذا كنت مهتمًا بإصدار رخصة قيادة هو عمرك. يجب أن يكون عمرك 17 عامًا ونصف على الأقل حتى توافق دائرة المرور على طلبك.

إليك المستندات المطلوبة:

1. فحص عيون من محل بصريات معتمد

2. هوية إماراتية سارية المفعول

3. صورة شخصية (هذه الخدمة متوفرة في مكتبنا)

4. استمارة رخصة قيادة (متوفرة لدى مكتبنا)

سيتم تصوير كافة المستندات وإرسالها من جانبنا إلى دائرة المرور، وأنت ما عليك سوى انتظار الموافقة من دائرة المرور دون أي عناء.

بمجرد الموافقة على طلبك، يمكننا مساعدتك في فتح ملف لدى دائرة المرور وكذلك حجز الدروس النظرية والامتحان أونلاين. بمجرد اجتيازك للامتحان، يجب أن تحجز بنفسك اختبار قيادة مع مدرسة القيادة وسيتم تنفيذ جميع الإجراءات.

إذا كنت مهتما بعد قراءة هذه الخطوات، كن مطمئنًا، فسنقوم بمساعدتك في أي وقت من اليوم وسنرحب بك في مكتبنا في ساعات العمل لدينا. فقط أخبرنا بالفرع الذي ستقوم بزيارته حتى نتمكن من إرسال الموقع إليك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *