ترجمة شهادة الحالة الجنائية

ترجمة شهادة الحالة الجنائية

ترجمة شهادة الحالة الجنائية

تعتبر شهادة الحالة الجنائية من الملفات الفنية التي يجب ترجمتها بشكل قانوني. نظرًا للمصطلحات المستخدمة وهيكل المستند نفسه، سيتطلب الأمر مترجمًا محلفًا من قبل الجهات الحكومية لتكون قادرًا على إثبات أي شيء تسعى لإثباته فيما يتعلق بأي مسألة أو مطالبة، فإن الدقة التي يمكننا توفيرها ستكون هي أولوية قصوى.

إذا كان سيتم استخدام شهادة الحالة الجنائية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، فسيتطلب المستند تصديق من وزارة الخارجية لإثبات صلاحيتها لاستخدامها.

الخبر السار هو أنه حتى لو كنت في المنزل فقط، يمكننا تقديم خدمة الترجمة القانونية نيابة عنك ويمكن إجراؤها في ساعات وبأسعار معقولة جدًا.

ما عليك سوى التواصل معنا من خلال موقعنا على الإنترنت أو هاتفنا الرئيسي أو أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي وسيقوم فريقنا بالتعامل مع اهتماماتك. فيما يتعلق بالسرية، فلا داعي للقلق!

بمجرد استلامنا لمستندك، سيقوم مترجمنا القانوني بتقييم المستند على أساس عدد الصفحات ومدتها، وسنرسل لك عرض الأسعار المناسب مع تفاصيل حسابنا للدفع وستبدأ الترجمة. سنرسل لك المسودة للتحقق مرة أخرى قبل طباعتها ليتم توقيعها من قبل مترجمنا القانوني.

إذا كنت بحاجة إلى خدمات أخرى أيضًا، فنحن نقدم لك استمارة شهادة الحالة الجنائية وإجراء التصديقات وخدمات كاتب العدل وغيرها الكثير.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *