كيف أمنح زوجتي وكالة قانونية خارج الدولة؟أبوظبي 024120000

كيف أمنح زوجتي وكالة قانونية خارج الدولة؟

كيف أمنح زوجتي وكالة قانونية خارج الدولة؟

زوجك هو نصفك الآخر، وأي ممتلكات لديك يجب أن تعتبر ملكًا لها أيضًا، ولكن ماذا لو كان الممتلكات باسمك فقط على الورق وترديها أن تتصرف بها، مثل البيع والإيجار الخ.؟

في هذه الحالة ستحتاج فيه إلى إعداد وكالة قانونية عامة أو وكالة قانونية خاصة.

تعتبر الوكالة الورقة القانونية التي يمكن لزوجتك استخدامها في جميع المعاملات والتي تخولها التصرف بممتلكاتك.

إذا كانت لديك مسودة بالفعل لوكالتك القانونية، فيمكنك إرسالها إلينا لمراجعتها. ويجب أن تكون ذات جهتين، جهة باللغة العربية والجهة الأخرى باللغة الإنجليزية، حيث سيطلب كاتب العدل بدقة الترجمة إلى اللغة العربية لفهم الوكالة والموافقة عليها. يجب أن يذكر في المسودة صلاحية الوكالة القانونية.

في حال تم استخدام الوكالة القانونية خارج الدولة بعد موافقة كاتب العدل، يجب تصديق الوكالة من وزارة الخارجية وتصديقها من سفارة للبلد الذي سيتم استخدامها فيه.

في حال لم يكن لديك مسودة على الإطلاق، فيمكننا مساعدتك في القيام بذلك من البداية حتى تجهيز الوكالة لتكون جاهزة للاستخدام. سيتم تنفيذ كل شيء بشكل مثالي بناءً على ما تفضله.

لدينا فريق متخصص لمساعدتك في صياغة وتصديق وكالتك القانونية. ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 024120000 لبدء العملية.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *