ترجمة محادثات واتساب ابوظبي 024120000

هل يمكنني ترجمة محادثات واتساب؟

هل يمكنني ترجمة محادثات واتساب؟

تعد محادثات الواتساب واحدة من أكثر المحادثات السرية التي تقوم بها، نظرا لأنها خاصة ومشفرة، فإن العملاء في الأحيان يكونون بحاجة لإجراء ترجمة قانونية للمحادثة لتقديمها إلى المحكمة.

ربما تفكر كثيرا قبل ترجمتها لأنها سرية، ومن الصعب الوثوق بشخص ما عند رؤية محادثتك، خاصةً عندما يكون محتوى المحادثة حساس، ولكن نحن في شركة النخبة نعدك بالحفاظ على سرية جميع الملفات التي ستُعطى لنا حيث أننا ملزمون أخلاقيا بعدم إهدار الثقة الممنوحة لنا.

ولكي تكون مطمئناً أكثر، فإن جميع الموظفين لدينا يقومون بالتوقيع على اتفاقية عدم إفشاء من اليوم الأول وتنفيذها بكل أمانة وضمير.

إذن، ما هو الإجراء الخاص بهذا النوع من الترجمة القانونية؟

أولاً، ينبغي التحقق من الملف وتقييمه، ويجب أن نعلم الغرض الذي ستستخدم الترجمة القانونية من أجله، ومن أي لغة إلى أي لغة تحتاجها، ومدى إلحاحك في احتياجك إلى ملفك حتى نتمكن من تقدير المبلغ المناسب.

ثانيًا، ينبغي إرسال نموذج عرض الأسعار إلينا مع توقيعك كتأكيد للمبلغ المعطى والوقت الذي ستستغرقه ترجمة الملفات. عليك أن تختار ما إذا كنت ستدفع نقدًا أو ببطاقة أو عبر رابط الدفع أونلاين.

ثالثًا، بمجرد الانتهاء من الترجمة، سنرسل لك مسودة للتحقق من الأسماء مرة أخرى أو أي تعديل تريده على الترجمة.

رابعًا، بمجرد تأكيدك للطباعة، سنقوم بطباعته على ورقة الترجمة القانونية الخاصة بنا مع ختم مترجم قانوني، وسيتم إرفاق المستند الأصلي أيضًا على الترجمة وسنقدم لك نسخة أخرى.

كل ذكر من الإجراءات هو سهل، ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 024120000، وسنقوم بمعالجة جميع مخاوفك القانونية المتعلقة بالترجمة.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *