ترجمة السيرة الذاتية
ترجمة السيرة الذاتية

ترجمة السيرة الذاتية

ترجمة السيرة الذاتية

هل انت جديد في الامارات وتبحث عن عمل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن إحدى أهم المستندات في التقديم هي سيرتك الذاتية لأنها تتكون من ملخص عنك يعطي انطباعًا عن صاحب العمل الذي تتقدم إليه. يستخدم البعض لغتنا الأم في القيام بذلك ، في بعض الأحيان ، نحتاج إلى كتابتها بلغتنا بناءً على تفضيل الشركة التي تتقدم لها.

بمجرد وصولك إلى هذه النقطة ، نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك! مع مترجمينا المتخصصين ، نؤكد لك أن ترجمة السيرة الذاتية التي ستتلقاها ستعطي انطباعًا جيدًا لصاحب العمل الذي تتقدم إليه.

المستندات الأخرى التي ستحتاجها هي شهادات الدراسية ، وما إلى ذلك ، والتي ستكون وثيقة داعمة لطلبك. يمكننا ترجمة ذلك أيضًا!

نحن نقدم خدمات الترجمة القانونية إلى لغات مختلفة طالما أن المستند الخاص بك يحتوي على الشهادات المطلوبة ، وإذا كنت في عجلة من أمرك واحتجت فقط إلى ترجمة المستند حتى بدون تصديق ، فيمكننا إجراء ترجمة غير قانونية نيابة عنك.

إذا كنت بحاجة إلى شهادة ، فيمكننا مساعدتك في تصديق وزارة الخارجية وأختام السفارة الأخرى.

ما عليك فعله هو إرسال رسالة ترحيب إلينا حتى يتمكن فريقنا من الاتصال بك على الفور لتلبية احتياجاتك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

نترك لكم التعليق

Your email address will not be published.