هل يمكنني القيادة في الإمارات باستخدام رخصة القيادة المغربية؟

هل يمكنني القيادة في الإمارات باستخدام رخصة القيادة المغربية؟

هل يمكنني القيادة في الإمارات باستخدام رخصة القيادة المغربية؟

مرحباً بك!

هل يتبادر إلى ذهنك السؤال التالية “هل يمكنني القيادة في الإمارات باستخدام رخصة القيادة المغربية؟”

حتى وإن كانت رخصة القيادة المغربية مكتوبة باللغتين الفرنسية والعربية، فلا يكفي أن تقود سيارتك فورا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولكن، يمكنك التقدم للحصول على فرصة ذهبية عندما تكون مقيمًا في إمارة أبوظبي.

ما يمكنك القيام به إذا كنت تحمل رخصة القيادة المغربية هو البحث عن المكاتب التي يمكن من خلالها تقديم ملفاتك إلى دائرة المرور، ونحن إحدى المكاتب المعتمدة لديهم!

أولاً، يجب عليك إجراء فحص للعينين لدى محل بصري معتمد.

ثانيًا، عليك المجيء إلى مكتبنا لكي نتحقق من جميع المستندات التي لديك، وهي، الهوية الإماراتية ونسخة عن التأشيرة ونسخة جواز السفر، الخ.، وسنقوم نيابة عنك بتصويرها وإرسالها إلى دائرة المرور.

سنرسل ملفاتك وننتظر الموافقة قبل أن نفتح لك ملف لدى دائرة المرور.

بمجرد فتح الملف، يمكنك حجز الصف للدروس النظرية وإجراء الاختبار النظري، وبمجرد الانتهاء، يجب دفع بعض الرسوم للتقديم على الفرصة الذهبية، وتحتاج إلى إجراء اختبار القيادة العملي لدى مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات.

نحن نعلم مدى تحمسك للقيادة، ونحن نتوق إلى مساعدتك في الحصول على ما تحتاجه بسعر معقول جدًا.

فقط اتصل بنا على 024120000 للبدء بإجراء رخصة قيادتك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *