تجديد رخصة القيادة الإمارات 024120000

تجديد رخصة القيادة

تجديد رخصة القيادة

هل ستقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة لفترة طويلة؟ إحدى بطاقات الهوية الرسمية التي تحتاج إلى تجديدها قبل انتهاء صلاحيتها هي رخصة قيادتك الإماراتية.

كيف ستتم عملية التجديد؟

إذا لم تغادر دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الذي تكون فيه بطاقة رخصة القيادة الخاصة بك سارية، فيجب عليك تجديدها من شهر إلى 6 أشهر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية حتى لا تتكبد دفع غرامات.

ولكن إذا غادرت الدولة وانتهت صلاحيتها، فيمكننا التحقق مرة أخرى من حسابك ودفع قيمة الغرامات التي تم تكبدها في الوقت المنقضي قبل تاريخ التجديد.

تتشابه العملية تمامًا في تقديم استمارة رخصة القيادة، أولاً، يجب عليك إجراء فحص نظر لدى أي متاجر بصرية معتمدة من قبل دائرة المرور.

إذا كنت لا تزال تتذكر اسم المستخدم وكلمة المرور لدى دائرة المرور، فيمكننا تجديد ملفك من خلاله، أو طريقة أخرى هي من خلال تطبيق UAE pass. نحتاج فقط للتأكد من أن هويتك الإماراتية متصلة بملفك لدى دائرة المرور.

ستكون رخصة القيادة المجددة صالحة لمدة عامين.

هل تحتاج إلى هذه الخدمة؟ يمكننا بالتأكيد مساعدتك في أي من فروعنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وجعل حياتك في القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر راحة. ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 024120000 أو إرسال رسالة مرحبًا إلينا على مربع الدردشة وسيقوم فريقنا بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن!

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *