استخدام صورة طبق الأصل خارج الدولة أبوظبي 024120000

استخدام صورة طبق الأصل خارج الدولة

استخدام صورة طبق الأصل خارج الدولة

أجل بالطبع، ما دام أن الشخص الذي قام بإجراء صورة طبق الأصل معترف به من قبل كاتب العدل وأن الصورة طبق الأصل واضحة ومقروءة ومختومة.

لماذا يتعين علينا إجراء صورة طبق الأصل؟

تطلب كل من الدوائر الحكومية وطلبات العمل فضلا عن أغراض أخرى بطاقات هوية صالحة مع التوقيع كشرط وكمرفق للتنفيذ، وأيضا نحتاج إلى تقديم صورة طبق الأصل لبطاقات الهوية لأننا لا نستطيع تقديم الأصل.

ما نوع المستندات التي يمكننا فيها إجراء صورة طبق الأصل منها في شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية؟

أي نوع من بطاقات التعريف وكشوف الحسابات البنكية وفواتير الخدمات وشهادات الرواتب وغيرها الكثير.

بمجرد طلبك لهذه الخدمة، تأكد فقط من أن الصورة طبق الأصل من المستند معك وطالما أن الهيأة التي تحتاج إلى المستند لا تتطلب شروط خاصة لا يمكن إجراؤها إلا من قبل المحامين.

أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي التحقق من استخدامك للمستند وما إذا كان تقديم المستند يتوجب أي شروط خاصة هي الاتصال بنا على الرقم 024120000 لنقوم بدورنا بالتحقق ومساعدتك وتقديم استشارة وفقا لاستفسارك.

تعتبر شركة النخبة لخدمات الترجمة القانونية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمتميزة إضافة إلى تقديمها مجموعة من الخدمات اللغوية ذات الجودة العالية والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف العملاء.

يضم فريق عملنا مجموعة من المترجمين والمدققين والمراجعين اللغويين الأكفاء من أصحاب الشهادات العليا في شتى المجالات اللغوية إضافة إلى مختصين في مجال تقنية المعلومات ومندوبي تخليص المعاملات ومجموعة من أفضل الموظفين الإدارية في شتى مجالات الخدمات التي نوفرها بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وكفاءتها.

تشمل مجالات عملنا خدمات الترجمة القانونية و خدمات تصديق وزارة الخارجية و تصديق وزارة العدل و تصديق كافة الجهات الحكومية والسفارات و كتابة المحتوى و التدقيق اللغوي و ترجمة رخصة القيادة و استبدال رخصة القيادة و ترجمة أوراق المحاكم وتقديم طلبات بطاقة هوية الإمارات و شهادة الحالة الجنائية / حسن السيرة والسلوك و تدريب المترجمين و خدمات الترجمة الفورية و طلبات الكاتب العدل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *